اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة قطر تطلق استراتيجيتها الجديدة تزامناً مع مؤتمر السياحة الدولي

سياحة قطر تطلق استراتيجيتها الجديدة تزامناً مع مؤتمر السياحة الدولي

 

الدوحة "المسلة"… أوضح عيسى المهندي رئيس الهيئة العامة للسياحة أن الخطوط الجوية القطرية أصبحت تحتل مكانة متميزة على الخارطة الدولية كونها أول شركة طيران تستلم طائرة الإيرباص A350 ما يضع اسم قطر في مصاف الدول، مشيراً إلى أن نشاط القطرية سيساهم في الدرجة الأولى بزيادة عدد الزائرين من السياح القادمين إلى قطر.

وأكد المهندي وجود تعاون فعال بين الهيئة العامة للسياحة والخطوط القطرية من خلال لجان مشتركة خاصة في مجال الترويج والتسويق وهناك تنسيق مباشر فيما يخص المطار الجديد وحملات دعائية خارجية مشتركة بين هيئة السياحة والقطرية والبرامج المختلفة.

وقال لـ الشرق إن الخطوط القطرية عضو أساسي وشريك هام في إنجاح خطة وإستراتيجية السياحة، منوها إلى أن الطيران المحلي في أي دولة في العالم يساهم في إنجاح إستراتيجية السياحة فيها، معربا عن فخره بما حققته القطرية اليوم.

وأوضح المهندي أن الهيئة العامة للسياحة تركز في سياستها حالياً على سياحة الأعمال التي تعتبر من الأساسيات التي تركز عليها الإستراتيجية المقبلة، وأكد المهندي أن الهيئة ستطلق إستراتيجيتها الجديدة خلال الشهر الجاري وبالتزامن مع مؤتمر السياحة الدولي الذي تستضيفه قطر في 23 فبراير الجاري.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled