اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ستاندرد آند بورز : رفع التصنيف الائتماني لشركة “إعمار العقارية” إلى “بي بي بي” مستقر

ستاندرد آند بورز : رفع التصنيف الائتماني لشركة "إعمار العقارية" إلى "بي بي بي" مستقر

 

دبى "المسلة"… رفعت وكالة "ستاندرد آند بورد" اليوم التصنيف الائتماني طويل الأجل لشركة "إعمار العقارية" من /بي بي/ إلى /بي بي بي/ مقرونا بتقدير مستقر مما يعكس الأداء القوي الذي تحققه أصول "إعمار" في قطاعي مراكز التسوق والضيافة بالتزامن مع الإطلاق الناجح والمبيعات المسبقة القوية لمشاريع ذات هوامش ربح عالية في دبي.

وقيمت "ستاندرد آند بورز" مكانة "إعمار" على أنها شركة ناجحة في مجال التطوير والاستثمار العقاري إذ ذكر التقرير الصادر عن الوكالة أن "لدى إعمار محفظة أصول عالية المستوى تحقق عائدات متنامية وتدفقا في السيولة علاوة على رصيد الشركة الكبير من الأراضي وسمعتها العالمية المرموقة كمطور رائد للمشاريع العقارية".

وجاء هذا التصنيف في أعقاب قيام بنك الاستثمار "إي إف جي هيرمس" برفع تصنيف "إعمار" من "محايد" إلى "شراء" إضافة إلى رفع القيمة العادلة للسهم من ستة دراهم إلى /1ر10/ درهم.

وقال محمد العبار رئيس مجلس إدارة إعمار العقارية في تصريح صحافي له بهذه المناسبة إن رفع التصنيف الائتماني من قبل "ستاندرد آند بورز" يعكس مدى قوة الركائز المالية التي تتمتع بها الشركة ونجاح استراتيجيتها في تنويع قطاعات الأعمال لتشمل مراكز التسوق وتجارة التجزئة والضيافة والترفيه التي تشكل رافدا مهما للإيرادات المستمرة التي تحققها.

وأكد لـ وام أنه في ضوء المؤشرات الإيجابية للنمو الاقتصادي في دبي فإن "إعمار" ستمضي قدما في التركيز على إمكاناتها الرئيسة في مجال تطوير المشاريع العقارية الفاخرة بالتزامن مع تعزيز الأداء في قطاعي مراكز التسوق والضيافة بما يضمن إثراء قيمة استثمارات المساهمين على المدى الطويل.

وأعرب العبار عن ثقته بأن المشاريع الطموحة لتطوير البنى التحتية في الإمارة استعدادا لاستضافة "معرض إكسبو الدولي 2020" بالإضافة إلى "رؤية دبي السياحية 2020" ستكون من أهم المقومات التي ستساهم بدور جوهري في حفز مسيرة النمو والنجاح التي تمضي بها "إعمار" قدما.

وبما يعبر عن تميز أداء "إعمار" في قطاع مراكز التسوق وتجارة التجزئة استقبل "دبي مول" ـ أكبر مشاريع الشركة في هذا المجال ـ خلال العام الماضي أكثر من /75/ مليون زائر بزيادة نسبتها /15/ في المائة مقارنة بعام /2012/ أي بمعدل /3ر6/ مليون زائر شهريا حيث حققت المنافذ التجارية البالغ عددها /1200/ متجر في "دبي مول" نموا نسبته /26/ في المائة في مبيعات العام الماضي مقارنة بالعام السابق له.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled