اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الرياض تحدد مواقع للممارسة الطيران الرياضى

الرياض تحدد مواقع للممارسة الطيران الرياضى

 

الرياض "المسلة"… استضاف نادي الطيران السعودي بمقره في مطار الثمامة، الاجتماع الثاني ‏للجنة الأمنية الخاصة بتحديد مواقع ممارسة أنشطة الطيران الرياضي لمنطقة ‏الرياض.


وشارك في الاجتماع ممثلون عن نادي الطيران السعودي, إمارة منطقة ‏الرياض, وزارة الدفاع, الحرس الملكي, وزارة الداخلية, وزارة الحرس ‏الوطني, والهيئة العامة للطيران المدني.


وتم خلال الاجتماع عرض الاحداثيات المقترحة من النادي والخاصة بتحديد ‏مواقع ممارسة أنشطة الطيران الرياضي بمنطقة الرياض ومختلف المحافظات ‏التابعة لها على أعضاء اللجنة، وتحديد إحداثيات لمواقع إضافية لمحافظات ‏أخرى تابعة لمنطقة الرياض.

و أكد عضو مجلس الإدارة المدير العام التنفيذي لنادي الطيران السعودي ‏الأستاذ عبدالله بن منصور الجعويني بأن هناك اجتماعات قادمة في مختلف ‏مناطق المملكة لإنهاء اجراءات تخصيص مواقع ممارسة أنشطة الطيران ‏الرياضي بها.


وقدم شكره لكافة الجهات الأمنية المشاركة باللجنة على تعاونهم المثمر ‏وجهودهم المستمرة مع نادي الطيران السعودي في إنهاء اجراءات تحديد ‏مواقع ممارسة أنشطة الطيران الرياضي بكافة مناطق المملكة.


كما قدم الجعويني الشكر والتقدير الأمير سلطان بن ‏سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة نادي الطيران السعودي, وصاحب ‏السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل العضو المنتدب, وأصحاب السمو ‏والسعادة أعضاء مجلس الإدارة على جهودهم المستمرة في كل ما يخص ‏تطوير وإدارة أنشطة الطيران الرياضي والطيران العام بالمملكة.


ونظم نادي الطيران السعودي، على هامش الاجتماع، رحلات جوية لأعضاء ‏اللجنة على إحدى طائرات الأكاديمية السعودية للطيران "سافا" فوق منطقة ‏مطار الثمامة, كما تم عمل زيارة لمقر "سافا" والتي شارك في تأسيسها نادي ‏الطيران السعودي لتعريف أعضاء اللجنة بمنجزات الأكاديمية والخطط ‏المستقبلية لها.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled