اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

توقيع اتفاقية بمليار درهم لإنشاء 3 فنادق بالسعيدية

توقيع اتفاقية بمليار درهم لإنشاء 3 فنادق بالسعيدية

 

الرباط "المسلة" …. أعلن أنس هوير العلمي، رئيس مجلس إدارة شركة تنمية السعيدية عن تخصيص مليار درهم ﻹنشاء 3 وحدات فندقية في المحطة السياحية للسعيدية.

وقال نفس المسؤول في مؤتمر صحفي عقده أمس بالرباط، على هامش توقيعه لاتفاقية تدبير ثلاث وحدات فندقية بالمحطة السياحية للسعيدية مع كابرييل إسكارير، رئيس المجموعة الإسبانية "ميليا هوتلز أنترناسيونال"، إن هذا الاستثمار يدخل في إطار تدعيم المنتوج الفندقي في محطة السعيدية وتنويعه بعد أن اقتربت شركة تنمية السعيدية من الانتهاء من أشغال إعادة تأهيل البنى التحتية لهذه المحطة.

وأشار أنس هوير العلمي، رئيس مجلس إدارة شركة تنمية السعيدية المعروفة اختصارا ب SDS، إن هذه الوحدات الفندقية ستكلف سيتم افتتاح اثنتين منها ابتداء من سنة 2016، أما الوحدة الثالثة فستفتتح سنة 2017، مضيفا أن إنجاز هذه الوحدات الفندقية الجديدة من طرف شركة تنمية السعيدية يدخل في إطار تنفيذ استراتيجية تطوير المحطة السياحية السعيدية، وهو ما سينعكس إيجابا على الطاقة الاستيعابية للمحطة التي ستترفع بـ 2000 سرير فندقي إضافي باستثمار ضخم يبلغ مليار درهم.

وقال مسؤولو الشركة المغربية لـ هسبريس إنه "من أجل نجاح المشروع، ومن خلال الاتفاقية الموقعة، قررت SDS أن تعهد بتسيير هذه الفنادق إلى مجموعة Melia Hotels International الرائدة عالميا في مجال السياحة الشاطئية، والتي ستساهم الشراكة التي أبرمت معها في تعزيز وتطوير المحطة السياحية للسعيدية ، وتعزيز جاذبيتها في أوساط سياح وزوار المحطة".

وتعهد كابرييل إسكارير، رئيس المجموعة الإسبانية "ميليا هوتلز أنترناسيونال" برفع فترة إقبال السواح على محطة السعيدية السياحية من 6 أشهر في الوقت الراهن إلى 9 أشهر خلال السنوات القادمة.

وقال رئيس المجموعة الإسبانية "ميليا هوتلز أنترناسيونال" "سنركز أكثر على السياحة الرياضية وسياحة الأعمال وسنطور الخدمات السياحية بالمحطة…"

يشار إلى أن الوحدات الفندقية الثلاث الإضافية، ستتكون من نادي فندقي يتوفر على 150 غرفة وجناح، وفندق شاطئي يتألف من 396 غرف، وإقامة فندقية تتكون من 190 وحدة ، وستقدم مجموعة متنوعة من العروض الفندقية ضمن مركب متكامل، وتتمتع بموقع متميز على شاطئ البحر بالمحطة السياحية للسعيدية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled