اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير السياحة: الأردن غني بالمواقع الدينية المهمة للحجاج المسيحيين

وزير السياحة: الأردن غني بالمواقع الدينية المهمة للحجاج المسيحيين

 

عمان "المسلة"… بحث وزير السياحة والاثار ووزير العمل الدكتور نضال القطامين مع وفد رؤساء الكنائس اليونانية برئاسة المطران كريسوستوموس مطران منطقة دودوني في اليونان أهمية المناطق الدينية الموجودة في الاردن مثل منطقة ام الجمال في المفرق وجبل نيبو، والمغطس، ومكاور، وكنيسة سيدة الجبل وتل مار الياس والتي تعتبر مواقع دينية مهمة للحجاج المسيحيين وهي وجهة دينية سياحية هامة في المنطقة.

وقال القطامين بحضور المطران بندكتوس مطران الروم الارثوذكس في الاردن والسفيرة اليونانية في عمان ماريا لويزا «نأمل كوزارة سياحة من سيادتكم الترويج للأردن كوجهة سياحية دينية وعمل مسارات دينية لهذه المناطق والترويج لها في اليونان مشيرا الى انه مع انتهاء العمل بهذه المسارات الدينية سوف تقوم الوزارة بالتعاون مع الملكية الاردنية فيما يتعلق بتخفيض تذاكر الطيران من اليونان الى الاردن.

وعبر كريسوستومس عن شكره وامتنانه لوزارة السياحة والاثار وهيئة تنشيط السياحة على الدعوة الكريمة لهذا البلد المضياف اضافة الى شكر القنصل في منطقة دودوني في اليونان وسيادة المطران بندكتوس والسفيرة اليونانية في الاردن على الاهتمام الكبير منذ اللحظة الاولى لوصولهم الى المملكة.

من جهته قال مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات لـ بترا ان الهيئة ستقوم بالعمل مع الجانب اليوناني خلال العام الحالي للترويج للسياحة الدينية المسيحية في الاردن املا من خلال هذه الرحلة أن تروا بأنفسكم الروحانية لهذه المواقع.

كما تقدم المطران بندكتوس بالشكر لجلالة الملك عبدالله الثاني، مشيدا بقيادته وحكمته وأن الاردن بلد الامن والامان والتعايش والتسامح الديني.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled