اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الشارقة تشارك في المعرض السياحى الدولى (فيتور) بمدريد

سياحة الشارقة تشارك في المعرض السياحى الدولى (فيتور) بمدريد

 

الشارقة "المسلة" … تشارك إمارة الشارقة للمرة الثالثة في معرض فيتور للسياحة الدولية الذي افتتح امس في العاصمة الاسبانية مدريد ويستمر حتى 26 يناير الحالي ضمن جناح هيئة الإنماء التجاري والسياحي.

 

وتنظم هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة مشاركة الإمارة ضمن خطة الهيئة الترويجية للعام 2014 التي تضم عددا من المشاركات في معارض متخصصة بصناعة السياحة وتهدف لتحقيق تواجد متميز لمنتج الإمارة السياحي في كبرى المحافل الدولية.

 

وتشارك في الجناح الجهات الحكومية والخاصة المتخصصة بالقطاع السياحي بالإمارة وهي هيئة البيئة والمحميات الطبيعية وهيئة المنطقة الحرة بالحمرية ومقر العالم للسفريات.. ويتضمن الجناح كتيبات ومنشورات بعدة لغات يعرض مقومات الشارقة السياحية المتنوعة والأنشطة والفعاليات التي تنظمها الإمارة على مدار العام.

 

وأكد محمد علي النومان رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة لـ وام أهمية مشاركة الإمارة في معرض فيتور للسياحة الدولية التي تأتي بعد النجاح الكبير الذي حققته المشاركات السابقة حيث يعد المعرض قاعدة تجمع بين عدد من الوجهات العالمية إلى جانب نخبة من خبراء القطاع السياحي والمستثمرين ورجال الأعمال في أوروبا والعالم مما يفتح الفرص أمام منتج إمارة الشارقة لتعزيز مكانتها في الأسواق الاسبانية والأوروبية.

 

وقال أن المعرض يساهم في الإطلاع على آخر مستجدات وتطورات القطاع السياحي حول العالم ويقدم فرصا للتعاون بين مختلف الجهات المشاركة من الشارقة مع كبرى الوفود العالمية المتواجدة في المعرض والمتخصصة في هذا المجال مما يزيد من فرص تبادل الوفود السياحية وجذب كبار المستثمرين وتعزيز حجم التدفق السياحي للإمارة.

 

وأضاف النومان أن هذه المشاركة هي الأولى للعام 2014 الذي تحتفل الإمارة خلاله بلقب عاصمة الثقافة الإسلامية وتقدم لزوارها عددا من الفعاليات والمهرجانات العالمية مؤكدا أن الهيئة تحرص من خلال تواجدها بالمعرض على التعريف بالمنتج الثقافي والحضاري للإمارة والترويج لكبرى المهرجانات التي تنظمها خلال العام الجاري أبرزها مهرجان أضواء الشارقة في فبراير المقبل.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled