اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة ايران تشارك فى معرض فيتور السياحى بمدريد

سياحة ايران تشارك فى معرض فيتور السياحى بمدريد

 

طهران "المسلة"… – اعلن المدير العام لمكتب الشؤون الدولية في مؤسسة التراث الثقافي والصناعات اليدوية والسياحة لادن جعفري تهراني عن المشاركة الفاعلة ل۱۶۷ بلدا ومنطقة في العالم في المعرض السياحي الدولي بإسبانيا ?فيتور?.

 

وأضاف جعفري تهراني اليوم الاربعاء ان ۹ الاف شركة فاعلة في مجال (تنظيم الرحلات السياحية والنقل ومكاتب خدمات السفر والفنادق ومراكز الاقامة وغيرها) من ۱۶۷ بلدا ومنطقة في العالم تشارك في المعرض السياحي الدولي بإسبانيا ?فيتور? الذي يعقد في الفترة ۲۲ – ۲۶ يناير وذلك للعام الرابع والثلاثين علي التوالي.

وصرح لـ ارنا ان عدد اجنحة المعرض ازدادت بنسبة ۳% رغم انخفاض مساحة المعرض البالغة نحو ۵۴ الف مترمربع بنحو الفي مترمربع في هذا العام مقارنة لعام ۲۰۱۳.

واشار تهراني الي اهمية اقامة المعرض في تطوير السياحة باسبانيا وقال ان نحو ۶۰ مليون زائر من اسبانيا تفقد المعرض في عام ۲۰۱۳ وبهذا فان اسبانيا احتلت المركز الثالث بالعالم في السياحة بعد فرنسا والولايات المتحدة الامريكية.

وكان مساعد رئيس الجمهورية رئيس مؤسسة التراث الثقافي والصناعات اليدوية والسياحة قد وصل يوم امس الثلاثاء الي اسبانيا لحضور المعرض السياحي الدولي بإسبانيا ?فيتور? .

ومن المقرر ان يلتقي مساعد رئيس الجمهورية محمد علي نجفي خلال زيارته لاسبانيا، العديد من مسؤولي دول العالم المشاركة بالمعرض ورئيس الوزراء الاسباني والامين العام للمنظمة الدولية للسياحة طالب الرفاعي .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled