اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

العليا للانتخابات تراجع نتائج لجان الاستفتاء تمهيدا لإعلانها قريبا

العليا للانتخابات تراجع نتائج لجان الاستفتاء تمهيدا لإعلانها قريبا

القاهرة " المسلة " … أعلن المستشار نبيل صليب رئيس اللجنة العليا للانتخابات أن اللجنة تقوم حاليا بمراجعة نتائج عملية التصويت في الاستفتاء على مشروع الدستور ، التي تلقتها حتى الآن من اللجان العامة والمتعلقة بعمليات الإدلاء بالأصوات أمام أكثر من 30 ألف لجنة انتخابية فرعية على مستوى كافة محافظات مصر.

 

وقال صليب – في تصريح اليوم الخميس – "إن اللجنة تلقت حتى الآن نسبة كبيرة من نتائج أعمال اللجان الانتخابية العامة ، وأنها مازالت تترقب وصول نتائج اللجان العامة المرتبطة ببعض المناطق النائية والمحافظات الحدودية". وأشار إلى أن اللجنة العليا سوف تعقد مؤتمرا صحفيا عالميا خلال الأيام القليلة المقبلة ، تعلن خلاله نتائج عمليات التصويت وأعداد الحضور وسائر البيانات المتعلقة بعملية الاستفتاء ، وذلك عقب انتهائها من عمليات المراجعة وإعداد الحصر النهائي لأعمالها.

 

وأشاد صليب بدور القوات المسلحة وجهاز الشرطة في حماية مقار اللجان الانتخابية وتأمين عملية الاستفتاء برمتها ، وحماية القضاة والناخبين وتوفير السلامة والأمن لهم إلى جانب ما قامت به القوات المسلحة من جهود حثيثة لنقل رجال القضاء من وإلى لجان الاقتراع بالمناطق النائية والعديد من المحافظات بطائراتها الخاصة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled