اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الشارقة تطلق مهرجان الفنون الإسلامية اليوم

الشارقة تطلق مهرجان الفنون الإسلامية اليوم

الشارقة"المسلة" … يفتتح الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مساء اليوم فعاليات الدورة الـ 16 من مهرجان الشارقة للفنون الإسلامية.

 

ويتضمن اليوم الأول للمهرجان الذي تنظمه إدارة الفنون بدائرة الثقافة والإعلام بالشارقة في متحف الشارقة للفنون "الجناح الشرقي" بمنطقة الشويهين في قلب الشارقة افتتاح 18 معرضا فنيا حول الفنون المعاصرة لــ 41 فنانا مشاركا من الأرجنتين و مصر وأذربيجان والعراق و ايران و ايطاليا و المملكة العربية السعودية يقدمون خلاصة تجاربهم عبر الفن الحديث و المعاصر للفنون الإسلامية .

 

ويصاحب المهرجان عرض فيديو عن فن الآبرو بمركز الذيد للفنون والإعلان عن مسابقة المساجد "قدسية و إبداع" التي تنظمه دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة بحسب وام.

 

تجدر الإشارة إلى أن مهرجان الفنون الإسلامية بالشارقة يستمر حتى 6 فبراير 2014 .. ويأتي بفعالياته التي تقام بكافة مدن إمارة الشارقة والمنطقة الوسطى والمنطقة الشرقية تكريساً للقب الشارقة عاصمة للثقافة الإسلامية لعام 2014 وتزامناً مع احتفالاتها بالتتويج .

 

كما تنظم إدارة الفنون بالدائرة غدا دوراتها الفنية التي تقام في مركز الشارقة لفن الخط العربي والزخرفة بالترافق مع المهرجان .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled