اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة السعودية تطلق حملة ترويجية لاستقطاب المواطنين والخليجين خلال اجازة نصف العام

سياحة السعودية تطلق حملة ترويجية لاستقطاب المواطنين والخليجين خلال اجازة نصف العام

 

الرياض "المسلة"…. أطلقت الهيئة العامة للسياحة والآثار، حملتها التسويقية الخاصة بإجازة منتصف العام الدراسي، عبر الصحف المحلية ومواقع التواصل الاجتماعية والـSMS من خلال مركز الاتصال السياحي وموقع "السياحة السعودية" الالكتروني.

وتهدف الحملة التي تحمل شعار " السياحة السعودية.. غنية بتنوعها"، إلى تسويق الوجهات السياحية الملائمة خلال إجازة منتصف العام وهي (الرياض القصيم – عسير – تبوك – الجوف – حائل – نجران – الشرقية – جازان – جدة – الحدود الشمالية)، من خلال معايشة ما تزخر به من وجهات وأجواء سياحية ممتعة، بجانب إبراز العروض والفعاليات السياحية المتاحة في هذه المناطق خلال فترة الاجازة.

ودعت الهيئة في حملتها المواطنين والمقيمين وأيضاً السائح الخليجي، إلى استغلال فرصة عروض إجازة منتصف العام السياحية التي تقدمها العديد من شركات السفر والسياحة المعتمدة تحت إشراف ورعاية الهيئة، حيث تضمن الاعلان عروضا سياحية لكل منطقة، من خلال تنظيم رحلات سياحية إلى العديد من الوجهات السياحية بالمملكة والتي يزداد عليها الطلب من الزوار وترقى لتطلعاتهم بقضاء إجازة ممتعة مع العائلة وتلائم هذا الوقت من العام، كالرياض وحائل والقصيم والشرقية وجازان وجدة، وبأسعار منافسة وفي متناول كافة شرائح المجتمع.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled