اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الشركات الخاصة تؤكد دعمها لمهرجان دبى للتسوق لابراز مكان الامارة سياحياً

الشركات الخاصة تؤكد دعمها لمهرجان دبى للتسوق لابراز مكان الامارة سياحياً

 

دبي "المسلة" … أكد ممثلو شركات القطاع الخاص، دعمهم الكامل للدورة المقبلة من مهرجان دبي للتسوق، وكشفوا النقاب عن تنظيمهم للعديد من الفعاليات التي تجعل من التسوق متعة للمواطنين والمقيمين والزوار على حد سواء، وأوضحوا أن الدورة الماضية من المهرجان أسهمت في نمو مبيعات الشركات المشاركة بمعدلات قياسية، وتوقعوا أن تسهم الدورة المقبلة في نمو المبيعات بعد فور دبي باستضافة “إكسبو 2020”.

وأشار فهد كاظم، المدير التنفيذي للشؤون التجارية لمجموعة “مِراس القابضة”، إلى أن مهرجان دبي للتسوق يعتبر من أكثر المهرجانات السنوية التي ينتظرها الكثيرون سنوياً، حيث يساعد الحدث في إبراز جمال دبي وحسن ضيافتها للجميع، كما أنه يقدم مجموعة مميزة من عروض الترفيه والتسوق والجوائز وغيرها.

وقال “تستضيف “دوفنت”، التابعة للمجموعة والمتخصصة بإدارة وتنظيم الفعاليات، العرض العالمي (مايكل جاكسون ذا إمورتال) خلال الجولة العالمية التي يقوم بها سيرك “دو سوليه” الشهير، والذي سيتم تسليط الضوء عليه بشكل كبير كأحد أهم الفعاليات في مهرجان دبي للتسوق 2014، حيث إن العرض يعتبر أبرز الفعاليات التي تناسب جميع الأعمار، بتوفير 6 آلاف مقعد في كل عرض من مجموع 21 عرضاً، ونؤمن بأنها إضافة رائعة لتأكيد جوهر المهرجان المتمثل في أنه الحدث العائلي الأكبر”.

وقال الشيخ ماجد المعلا، نائب رئيس أول “طيران الإمارات” لدائرة العمليات التجارية: “توفر “طيران الإمارات” لضيوف دبي الذين يتوافدون عليها خلال المهرجان، تجربة سفر مريحة وفريدة سواء على الأرض أم في الأجواء. ومع فوز دبي باستضافة معرض “إكسبو 2020”، فإن مهرجان دبي للتسوق هذا العام سيحظى بمزيد من الأهمية والجاذبية، ويوفر فرصة لإبراز مكانة المدينة كوجهة سياحية عالمية”.

وأوضح خالد الرستماني، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة عبد الواحد الرستماني لـ الاتحاد، أن المجموعة لعبت دوراً مهماً في المهرجان منذ إنشائه عام 1996، ويسعدنا دعم الحدث كشريك استراتيجي. حيث يعتبر المهرجان أحد أهم الأحداث شهرة وشعبية في منطقة الشرق الأوسط، وتعكس مشاركتنا في كل دورة من دورات المهرجان التزامنا القوي تجاه رؤية دبي المتمثلة في توفير أفضل المنتجات والخدمات لمواطنيها، والمقيمين والزوار، على حد السواء.

ومن المقرر، في إطار الاحتفالات السنوية، أن تقوم مجموعة “عبد الواحد الرستماني”، من خلال الشركة العربية للسيارات، الموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية، بالإعلان عن العروض والأنشطة الخاصة وتشجيع الجميع على المشاركة بشكل فعال.

ولفت محمد عبد الرحيم الفهيم، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات “باريس غاليري”، إلى أن أنظار العالم تتجه نحو دبي بعد فوزها باستضافة “إكسبو 2020”، ما هيأ المناخ لتوسع هائل على جميع الصعد وفي شتى المجالات، خصوصاً في السياحة وتجارة التجزئة في الدولة. إذ صنع “إكسبو 2020” فرصة استثنائية لعرض الإمكانيات الإقليمية وتسخيرها في تحقيق الأهداف الاقتصادية المرجوة، ومن المتوقع أن يسهم المعرض في تشييد جسور من المشاركات الفعالة وبناء علاقات قوية من خلال شراكات مستدامة مع جميع أنحاء العالم.

وقال ناصر رفيع، الرئيس التنفيذي لـ”مجموعة إعمار لمراكز التسوّق”: “اقترب موعد النسخة الـ 19 من مهرجان دبي للتسوق. ومن المتوقع أن يعزز المهرجان النمو الأساسي لمختلف القطاعات الاقتصادية في دبي، بما يشمل السياحة والطيران والتجزئة والضيافة”.

وأضاف “انطلاقاً من مكانته كمركز رائد على صعيد المنطقة في التجزئة وأسلوب الحياة العصرية، سيواصل “دبي مول” تقديم الرعاية للمبادرات التي من شأنها دعم رؤية “دبي 2020” لتطوير القطاع السياحي التي ترمي إلى استقبال ما يزيد على 20 مليون زائر مع حلول تلك السنة”.

وأوضح أن “دبي مول” سيستعرض باقة واسعة من الفعاليات الاحتفالية والترفيهية والعروض الترويجية والكثير غيرها، خلال موسم الأعياد واحتفالات العام الجديد، لتتواصل مع تشكيلة استثنائية من الأنشطة والعروض الخاصة بالمهرجان.

من جهته، قال فؤاد منصور شرف، مدير تنفيذي أول، إدارة العقارات لدى «ماجد الفطيم العقارية»، “يعتبر المهرجان اليوم مساهماً رئيسياً في الاقتصاد الوطني وقطاع السياحة، إضافة إلى دوره الفعال في تعزيز مكانة دبي باعتبارها من أبرز وجهات التسوق في العالم”.

وأضاف نلتزم بإبراز المكانة الرائدة لدبي كإحدى أشهر وجهات التسوّق المفضلة في العالم، من خلال مراكزنا الثلاثة في دبي: “ديرة سيتي سنتر”، و”مول الإمارات”، و”مردف سيتي سنتر”، إضافة إلى تقديم جوائز تتجاوز قيمتها 1,5 مليون درهم، واستضافة أفضل الفعاليات الترفيهية للمرة الأولى في المنطقة”.

وبين صلاح تهلك، نائب أول الرئيس – الاتصال المؤسسي، بسوق دبي الحرة: “قدمت السوق الدعم للمهرجان منذ انطلاقته عام 1996، ونفخر بأن نكون جزءاً من نسخته التاسعة عشرة، وانطلاقاً من شراكتنا الاستراتيجية مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، فإننا نسعى على الدوام لتقديم تجربة تسوق راقية للمسافرين، وهذا يؤكد التزامنا بتعزيز مكانة دبي كمركز سياحي وتجاري رئيس في المنطقة، ونحن على يقين، بعد نجاح دبي في نيل شرف استضافة “إكسبو 2020”، بأن مهرجان العام سيكون الأكثر نجاحاً وتألقاً حتى الآن”.

 

وقال برهان الهاشمي، المدير التنفيذي لوحدة “إينوك” لأعمال التجزئة: “زودت الوحدة مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بالدعم عبر مختلف المبادرات التي من شأنها رفد اقتصاد دبي، وعلى وجه الخصوص فيما يتعلّق بقطاعات السياحة والتجزئة والضيافة.

 

وتلعب الفعاليات المتنوعة التي يتمّ تنظيمها في المدينة دوراً محفّزاً يدفع قدماً بالنمو الإجمالي للاقتصاد، ويعزز من مزاياه التنافسية. وتحرص “إينوك” على توفير الدعم عبر باقة واسعة من الأنشطة التي تضفي قيمة معززة تعود بالنفع والفائدة على المقيمين في المدينة وزوارها على حدّ سواء”.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled