اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فاضل : وزارة الطيران تعمل على تحقيق خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للدولة

فاضل : وزارة الطيران تعمل على تحقيق خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للدولة

القاهرة "المسلة"…. قال عبد العزيز فاضل، وزير الطيران المدني، إن إستراتيجية الوزارة تهدف إلى تحقيق المهام المكلفة بها في إطار خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للدولة، والعمل على التحسين المستمر لمستويات الأمن والسلامة بما يحافظ على المستويات العالمية التي تطبقها شركات الوزارة.

 

وأضاف فاضل لـ أ ش أ، في ندوة نظمتها أندية الليونز في مصر، الجمعة، أن الإستراتيجية تستهدف الاعتماد على التمويل الذاتى، وعدم إنهاك موازنة الدولة في تمويل مشروعات الطيران المدنى، والاهتمام بالعامل البشرى وتطوير أداء العاملين والتطوير والتحديث المستمر للأنظمة والإجراءات المستخدمة في أداء خدمات وأنشطة الطيران المدنى إلى جانب الحد من الآثار السلبية للنقل الجوى على البيئة.

 

وأكد أعضاء الليونز، في أسئلتهم واقتراحاتهم خلال الندوة، ضروروة الاستمرار في تحسين مستوى الخدمات المقدمة بالمطارات المصرية، والعمل على دعم الاقتصاد الوطني عن طريق التمسك بالسفر على الشركات الوطنية المصرية.

 

ودعا الحاضرون الشركات المصرية للمساهمة في دعم المشروعات الخيرية التي تقيمها أندية الليونز، خاصة في مجال الصناعات اليدوية الصغيرة والتعليم ومكافحة الفقر.

 

يذكر أن نوادي ليونز الدولية هي منظمة خيرية لديها مايفوق 44 ألفا و500 ناد، ويفوق عدد أعضائها 3ر1 مليون عضو في 203 بلدان حول العالم، وتهدف إلى تلبية احتياجات المجتمعات المحلية على النطاقين المحلي والعالمي وتوفير الخدمات العلمية والثقافية، ونشر معاني الخير والتعاون بين الشعوب، والعمل على نشر المعرفة بكل الوسائل الممكنة، ومساعدة المكفوفين، وإقامة ودعم المشروعات الخيرية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled