اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الطيران المدني بالإمارات تستقبل مدير عام الوكالة الوطنية لطيران جمهورية بوركينا فاسو

الطيران المدني بالإمارات تستقبل مدير عام الوكالة الوطنية لطيران جمهورية بوركينا فاسو

دبي "المسلة" …. استقبل سيف محمد السويدي ، مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني  بمكتبه في مركز الشيخ زايد للملاحة الجوية ظهر  الثلاثاء 17 ديسمبر 2013  مدير عام الوكالة الوطنية للطيران المدني لجمهورية بوركينا فاسو أبيل ساوادوغو الذي يقوم بزيارة دولة الإمارات على رأس وفد رفيع المستوى  ضم ساليفو زانغا المفتش الجوي،  بقصد التعرف على أفضل الممارسات في قطاع الطيران و عمليات التحديث و التطوير التي يشهدها هذا القطاع لتعزيز أهميته على الساحة الدولية. إلى جانب تعزيز التعاون بين الهيئة العامة للطيران المدني والوكالة من خلال تبادل الخبرات وتقديم برامج التدريب لرفع معايير الأمن والسلامة لدى الوكالة.

 

تباحث سيف محمد السويدي مع الضيف حول القضايا المشتركة المتعلقة بقطاع الطيران في كل من الإمارات و بوركينا فاسو و أطلعه على مراحل تطور قطاع الطيران في الدولة والتوسعات التي تشهدها مطارات الدولة.

 

كما تضمنت الزيارة  جولة تعريفية لجميع قطاعات الهيئة المختلفة حيث زار الوفد قطاع شؤون الأمن ، قطاع السلامة الجوية ، قطاع الإستراتيجية والشؤون الدولية و تعريفهم على الأنظمة المتبعة  في مجال الطيران المدني بواسطة أحدث الأنظمة التكنولوجية الحديثة و إطلاعهم على الخطة الإستراتيجية للهيئة ومبادراتها من خلال تطبيق أعلى مستوى من معايير الأمن والسلامة الدولية،  بالإضافة إلى أنظمة الملاحة الجوية التي تتناسب مع التطور الهائل في حركة الطيران.

 
 وأشاد ساوادوغو بمدى التطور الذي وصل إليه قطاع الطيران بالدولة و الانجازات التي حققها هذا القطاع بفضل الرؤية الثاقبة لحكومة الإمارات و خطواتها الثابتة نحو التميز في مجال الطيران  معرباً عن بالغ الشكر و التقدير على حسن الاستضافة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled