اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

زيدان يبحث مع الاردن سبل التعاون فى مجالات مختلفة

 
زيدان يبحث مع الاردن سبل التعاون فى مجالات مختلفة 
 
 

طرابلس "المسلة" ….. أستقبل  علي زيدان رئيس الحكومة المؤقتة صباح امس الخميس بمقر ديوان رئاسة الوزراء حسن المجالي  وزير الداخلية الأردني و الفريق أول الركن مشعل محمد الزبن رئيس هيئة الأركان المشتركة الأردني والوفد المرافق لهما  وحضر المقابلة الصديق عبد الكريم نائب رئيس الوزراء لشؤون التنمية ووزير الداخلية المكلف و عبد الله الثني وزير الدفاع وعدد من الخبراء والمختصين من الجانبين هذا وقد أدلى الرئيس بتصريح لوسائل الأعلام عقب هذه المقابلة عبر في مستهلها عن شكره وتقديره للمملكة الأردنية الهاشمية وعلى رأسها الملك عبد الله الثاني على مبادرتهم المبكرة في دعم ثورة السابع عشر من فبراير منذ الأيام الأولى لانطلاقها .

واوضح  الرئيس أن هذه الزيارة جاءت بتكليف من الملك عبد الله الثاني وهذا دليل على اهتمام المملكة بتطوير أفاق التعاون بين البلدين في شتى المجالات مؤكداً في ذات الوقت على أن للأردن وضع خاص في نفوس الليبيين ووجدانهم مما سيكون دافعاً لمزيداً من التعاون المشترك.

وبخصوص ما دار في هذا اللقاء أوضح الرئيس أنه تم بحث أوجه التعاون بين البلدين بما في ذلك مجال التدريب لكوادر الجيش الوطني وإعادة تنظيمه وكذلك تنظيم وزارة الداخلية وتأهيل أفراد الشرطة والجيش بالمؤسسات التدريبية الأردنية التي تمتلك الخبرة الطويلة في هذه المجالات.

وكشف رئيس الحكومة عن زيارة قريبة لوزير الدفاع الليبي للأردن للإطلاع على ما وصلت إليه هذه الدولة الشقيقة من تقدم في المجالات الأمنية والعسكرية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled