اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الصوت والضوء : تخفيضات للأفواج السياحية المصرية والاجنبية فى ذكرى ثورة 30 يونيو

القاهرة :سعيد جمال الدين

 

"المسلة" …. قررت شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية برئاسة نجوى الشاذلي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب تخفيض عروض الصوت والضوء يوم الخميس المقبل 30 يونيو بمناسب احتفالات مصر بثورة 30 يونيو.. يشمل التخفيض كل لغات الصوت والضوء 25 %على ( الانجليزيه –الفرنسية- الالمانيه – الايطاليه –الروسية- اليابانية- الاسبانيه- الصينية – البولندية) و50% على العروض باللغه العربية وذلك فى مناطق الصوت والضوء  ( الهرم-الكرنك-فيلة –ابوسمبل).

 

أكدت  الشاذلى أن الشركة تحرص دائما على المشاركة والاسهام فى احتفالات مصر الوطنية  حيث اهتمت بتقديم تخفيضات على عروض الصوت والضوء الأجنبية والعربية  تشجيعا للحركة  السياحية الداخلية والخارجية.

 

أشارت إلى أن شركة مصر للصوت والضوء فى إطار بأنها حرصا على المشاركة الدائمة في تنشيط السياحة الداخلية فقد قررت  تقديم عروضاً إضافية للصوت والضوء باللغة العربية ، مخفضة للمجموعات،  بمناطقها الخمسة ( الاهرامات –الكرنك –ابو سمبل- ادفو – فيله) حيث لابد من التكاتف سويا للخروج من تلك الأزمات المتتالية التي تعرضت لها مصر في الفترة الماضية.

 

 

أضافت الشاذلي انه لا تكمن المشاركة فقط على تخفيضات عروض الصوت والضوء بل تشمل تخفيضات على إقامة الحفلات على مسارح الصوت والضوء بجميع المناطق.

 

وجدير بالذكر انه قد أقيم مؤخرا حفلة الفنان العالمي يانى  والتي أشاد بها العالم اجمع وحفل وزارة الطيران المدنى لتنشيط السياحة بحضور اعضاء منظمة الطيران الافريقية " افكاك"وذلك على مسرح الصوت والضوء بالاهرامات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled