اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

السفارة البريطانية تعفى مواطني الإمارات من تأشيرة الدخول اول يناير

 

السفارة البريطانية تعفى مواطني الإمارات من تأشيرة الدخول اول يناير

أبوظبي "المسلة" … أعلنت سفارة المملكة المتحدة لدى أبوظبي أن مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة يمكنهم السفر إلى المملكة المتحدة بموجب وثيقة طلب الكترونية دون الحاجة إلى تأشيرة الدخول وذلك يتيح لهم زيارة المملكة بموجب الوثيقة الالكترونية فقط والبقاء فيها لمدة أقصاها ستة أشهر.

وأشار بيان صحفي أصدرته السفارة امس بحسب وام أنه أصبح من اليسير إتمام نموذج الطلب الإلكتروني للاستغناء عن التأشيرة وهو مجاني وأسرع من تقديم طلب التأشيرة العادية وليس هناك حاجة لتقديم بيانات أو الحضور لمركز تقديم التأشيرات أو تسليم جواز السفر للمركز قبل السفر حيث تصدر هذه الوثيقة فورا عبر موقع إلكتروني آمن ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت من أي مكان في العالم للسفر بموجبها إلى المملكة المتحدة.

ويتعين على المسافرين تقديم الطلب الإلكتروني للاستغناء عن التأشيرة عبر الإنترنت قبل 48 ساعة على الأقل من موعد المغادرة وتقديم نسخة مطبوعة عن هذه الوثيقة وقت المغادرة ومرة أخرى عند الوصول إلى المملكة المتحدة.

وأكدت السفارة البريطانية في بيانها أن الطلب الإلكتروني للاستغناء عن التأشيرة صالح للدخول إلى المملكة المتحدة مرة واحدة فقط بالتاريخ والوقت المحدد والبيانات الواردة في هذا الطلب يجب أن تطابق تماما البيانات الواردة في جواز سفر حامله.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled