اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فاضل يستقبل لجنة تفتيش الإيكاو

فاضل يستقبل لجنة تفتيش الإيكاو

 

القاهرة " المسلة " … أكد وزير الطيران المدني عبد العزيز فاضل، أن قطاع الطيران يقدم كل الدعم لمنظمة "الأيكاو" في جهودها لتعزيز مستويات أمن وسلامة الطيران حول العالم. وأضاف أن مصر تقدم كل التسهيلات للجنة التي تقوم بالتفتيش حاليا على المطارات من أجل القيام بمهامها على أكمل وجه , دعا فاضل ممثلي الايكاو إلى التعاون مع قطاع الطيران المدني المصري في مجال التدريب المستمر ورفع كفاءات العاملين بمنظومة أمن الطيران.

 

جاء ذلك خلال استقبال الوزير، لجنة من المنظمة العالمية للطيران المدني "الإيكاو" والتي تزور مصر حاليا للقيام بالتقييم الدوري للإجراءات الأمنية التي تتم لتأمين الركاب والبضائع وفحص الأجهزة المخصصة لتأمين الركاب ومدى صلاحيتها ومستوى أداء العاملين عليها وقدرتهم على التعامل معها، ومتابعة أسلوب فحص الحقائب الخاصة بالركاب وطرق التفتيش والاشتباه والتأكد من سلامة هذه الإجراءات وتوافقها مع متطلبات "الإيكاو" العالمية.

 

قدم رئيس لجنة التقييم ديدييه كونستانت، الشكر لوزير الطيران على التسهيلات التي تتلقاها اللجنة خلال مهمة التقييم الدوري من جميع الجهات العاملة بالمطارات وشركات الطيران ومجمع البضائع، مؤكدا ثقته في منظوم أمن الطيران المدني. حضر الاجتماع محمد إبراهيم شريف رئيس سلطة الطيران المدني ومحمد خونجي رئيس المكتب الإقليمي للايكاو بالقاهرة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled