اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز العالمية بالتعاون مع مؤسسة كيفا تساعد أصحاب المشاريع الصغيرة

 

فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز العالمية بالتعاون مع مؤسسة كيفا تساعد أصحاب المشاريع الصغيرة

القاهرة "المسلة"…  مع قُدوم موسم الأعياد، وللسنة الثانية على التوالي، تُوفر فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز العالمية، الشركة الأم لـفنادق ومنتجعات فيرمونت، و رافلز و سويسوتيل، للأعضاء في برنامج "الوكلاء المميزين" فرصة تعويض نقاطهم، لتقديم قروض ميسرة لأصحاب المشاريع الصغيرة، حيث تعمل فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز العالمية مع مؤسسة "كيفا" غير الربحية التي تُعنى بتقديم القروض لأصحاب المشاريع الصغيرة في البلدان النامية، بهدف مساعدتهم على تنمية أعمالهم وتحسين مستوى معيشة أُسرهم.

 

وسيكون باستطاعة الوكلاء المميزين استبدال 25 نقطة من نقاط البرنامج ببطاقة "كيفا" في الفترة المُمتدة من 25 نوفمبر 2013 ولغاية 6 يناير 2014، مما يزيد قيمة بطاقتهم إلى 50 دولار أمريكي، من خلال مُطابقة مساهمتهم من قبل البرنامج.

 

يُدرك وكلاء السفر تماماً كأي رجل أعمال، أنه لا يُمكن لأي مشروع تجاري أن ينمو دون رأس مال؛ لذا يمكن للوكلاء بعد استبدال نقاطهم الخاصة ببطاقة "كيفا"، استخدام الأموال لتقديم قروض لأصحاب المشاريع الصغيرة كالنساجين أو الخزفيين أو المُزارعين الذين لديهم استخدامات محدودة للأنظمة المصرفية التقليدية. للمزيد من المعلومات حول "كيفا" وكيفية استبدال نقاط برنامج "الوكلاء المميزين"،

وعلى مدار السنة، يحصل أعضاء برنامج "الوكلاء المميزين" على نقطة واحدة لكل إقامة فندقية في أحد الفنادق المُميزة للشركة حول العالم. ويمكن للأعضاء استبدال 50 نقطة كحد أدنى بغرفة في أحد فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز العالمية في مراكز المدن، في حين يمكن الحصول على غرفة في أحد المنتجعات داخل المجموعة مُقابل 75 نقطة. ومن التعويضات المتوفرة أيضاً بطاقات الهدايا من المتاجر الكبرى. بالاضافة إلى كيلو ميترات إضافية للخطوط الجوية عند استبدال 15 نقطة من البرنامج.

 

بالإضافة إلى الإقامة الفندقية وقسائم الشراء، يتمتع الوكلاء بعدد كبير من المزايا عند الانضمام إلى برنامج "الوكلاء المميزين"، بما في ذلك أسعار حصرية للأعضاء في مختلف فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز العالمية حول العالم.

 

 حيث يقوم خُبراء السفر بالاطلاع على وحدة تعليمية قصيرة والإجابة على أسئلة مُتعددة الخيارات ذات الصلة، والتي تستوجب نحو 20 دقيقة فقط. وبعد تقديم الاستمارة عبر الإنترنت، يحصل الوكيل على رقم عُضوية شخصي، يمكن استخدامه مباشرة لتعقب الحجوزات والحُصول على نقاط يتم تعويضها لاحقاً بإقامة مجانية. ونظراً لأن النقاط يتم الحصول عليها عند الحجز في جميع فئات الغرف والحجوزات بالجملة، يمكن لأعضاء البرنامج الحصول على إجازة في أي وجهة من وجهات فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز العالمية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled