اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزارة الحج والعمرة تنظِّم ورشة تطبيقات المسار الإلكتروني لحجاج الداخل

 

جدة "المسلة"…. أعلن المركز الإعلامي لوزارة الحج والعمرة أن الوزارة – ممثلة في الإدارة العامة لشؤون حجاج الداخل – ستعقد ورشة عمل متخصصة في تطبيقات بوابة المسار الإلكتروني لحجاج الداخل مساء يوم الأربعاء 24/ 9/ 1437هـ، وستوجه الدعوة لجميع شركات ومؤسسات خدمة حجاج الداخل وللمجلس التنسيقي للشركات والمؤسسات، إضافة إلى مزودي خدمة الربط الإلكتروني المرتبطة بمنظومة المسار.  


 
وأوضح المركز أن الورشة تأتي في إطار توجيهات وزير الحج والعمرة، الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، برفع درجة الاستعدادات ومستوى الجاهزية لحج هذا العام 1437هـ؛ إذ ستعرض الوزارة خلال الورشة التطويرات كافة التي تم استحداثها في بوابة المسار الإلكتروني، مع شرحها للحضور، وتوضيح الخدمات الإلكترونية التي وفرتها الوزارة لزوار البوابة من راغبي الحج والشركات والمؤسسات؛ وذلك انطلاقًا من مبدأ الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص، ورفع درجة التنسيق في منظومة الحج والعمرة تنفيذًا لرؤية السعودية 2030، وأهداف برنامج التحول الوطني في قطاع الحج والعمرة بحسب سبق.  


 
كما وجَّه وزير الحج والعمرة، الدكتور محمد صالح بنتن، بتوثيق ملاحظات الحضور ودراستها بعناية فائقة وصولاً لتحقيق أعلى درجات الجودة في الخدمة المقدمة لراغبي الحج من مواطنين ومقيمين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled