اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مطار حمد الدولي الجديد يشهد إفتتاحاً جزئيا يناير المقبل

 

مطار حمد الدولي الجديد يشهد إفتتاحاً جزئيا يناير المقبل

 

الدوحة "المسلة" …. كشف جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات إن مطار حمد الدولي سيشهد إفتتاحاً جزئيا ابتداء من يناير المقبل ورحلات تجريبية في التاريخ ذاته.

ولم يحدد السليطي يوماً محدداً للافتتاح النهائي، مشيراً إلى أن المطار ضخم وذو سعة كبيرة وهناك بعض الصعوبات التي تواجه القائمين عليه ونحن نعمل على تذليل هذه الصعاب والتغلب عليها.

وأوضح لـ الشرق أنه سيتم في الأول من ديسمبر المقبل افتتاح صالة الشحن ومن بعد هذا التاريخ ستفتح باقي الصالات تباعاً وفقاً لجدولها الزمني.

وأعلن السليطي في تصريحات صحفية على هامش افتتاحه لمعرض ومؤتمر قطر الدولي للنقل والسكك الحديدية "ترانس 4"، أن يوم 16 ديسمبر المقبل سيشهد انعقاد مؤتمر صحفي بمبنى المطار الجديد للكشف عن كل التفاصيل التي تتعلق بباقي الافتتاحات التابعة للمبنى وعما وصل إليه المطار.

 

وحول حجم قطاع النقل في قطر، قال إنه لا مبلغ محددا ولكن الميزانية المرصودة لهذا القطاع من قبل الحكومة ستفي بالغرض الذي رصدت من أجله، لافتا إلى أنه بخصوص مشروع قطار ربط دول مجلس التعاون الذي سيرى النور في 2018، قال: شركة "الريل" مسؤولة عن ربط قطار دول مجلس التعاون وسوف تطرح مناقصة خاصة به خلال هذا الشهر.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled