اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

النائب مسلمانى : اللجنة ستدعم قطاع السياحة والمنتج السياحى

النائب مسلمانى : اللجنة ستدعم قطاع السياحة والمنتج السياحى

 

عمان "ادارة التحرير" …. أكد رئيس لجنة السياحة و الآثار النيابية النائب امجد المسلماني أن اللجنة ستسعى خلال عملها للدورة العادية الأولى لمجلس النواب السابع عشر الى تعزيز الدور الذي تضطلع به في دعم قطاع السياحة و المنتج السياحي المقدم .

وبين النائب المسلماني الى أن اللجنة وضعت باعتبارها ضمن جدول أعمالها الى دراسة الواقع السياحي و العوامل التي من شأنها المساهمة في دعم المنتج السياحي وجذب الاستثمارات السياحية التي سترفد بدورها الاقتصاد الوطني موضحا بالوقت نفسه أن اللجنة وضعت ضمن أجندة عملها أيضا القيام بالعديد من الزيارات المتعلقة بهذا الشأن للخروج بتصورات واضحة قبل اتخاذ القرارات المناسبة .

كذلك أوضح المسلماني لـ المدينة نيوز أن اللجنة ستباشر خلال اجتماعاتها المقبلة بحث عدد من الموضوعات التي ستساعد على الأخذ بيد القطاع السياحي من أهمها الإعفاءات للقطاع السياحي وترويج الأردن سياحيا على النطاقين الداخلي و الخارجي مبينا أن النظام الداخلي الجديد لمجلس النواب لعب دورا واضحا في تعزيز عمل اللجان النيابية بشكل عام وتجاه لجنة السياحية والآثار بشكل خاص حيث أصبحت لجنة مستقلة تختص بالشأن السياحي بشكل أعمق مما كانت عليه لا سيما فيما يتعلق بدراسة القوانين والموضوعات والاقتراحات المحالة إليها من خلال مناقشتها وإقرارها و العمل على تطويرها ودعمها بما يلزم .

كذلك أضاف أن اللجنة ستقوم مستقبلا بدراسة السياسات و المؤثرات المتعلقة بقطاع السياحة والقطاعات ذات العلاقة لا سيما النقل السياحي و الطيران .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled