اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فندق “لانس بروف” لندن يعلن مزادا علنيا لاثاثه التاريخى الفريد اليدوى

 فندق "لانس بروف" لندن يعلن مزادا علنيا لاثاثه التاريخى الفريد اليدوى

 

القاهرة – المسلة – صالة التحرير  – اعلنت ادارة فندق "لانس بروف" العريق  بقلب "لندن"  عن فرصة لا مثيل لها للحصول على أثاث قائم, مصنوعات يدوية و مصنوعات للزّينة, مع أكثر من 3000 قطعة بِقيادة مزاد علني احترافي. خلال فترة 9 و 13 ديسمبر 2013, المحتويات ستكون مُتاحة حصرياً قبل المشروع التجديدي الشامل الذي سيشهد إغلاق لانس بروف لأبوابه في 20 من ديسمبر.

وسوف يدار المزاد بواسطة سماسرة مُحترفين فى مجال الشراء والبيع  ,للأثاث ألاصلي و طِبقَ الأصل, وهى تشكيلة فريدة من الاعمال الفنية المتميزة يدويا من مواد مختلفة اهمها الاخشاب النادرة والفورفورجيه ،والتى تعكس العصر العظيم لفترة الحُكم الملكي, المزاد العلني سوف يُقام في مباني الفندق وسيتم بثّه على الأنترنت, المُشاهدة ستكون مُتاحة للعامة يوم السبت والأحد 7 و 8 من ديسمبر قبل بدءِ البيع كل يوم على الساعة 10:30 صباحاً.
 
لانس بروف تُوقِّع أسلوباً يجمع ما بين الأناقة والرقي لمنازل القرن الثامن عشر و الكماليات العصرية المتوقعة من الفنادق الرائدة. بالإضافة إلى 93 محتوى من غرف الضّيوف, بما في ذلك 43 جناحاً. المزاد العلني سيمتد إلى مساحات من الفندق بما في ذلك غرف الطعام الخاصة, المكتبة, ومطعم آبسلايز.
 
لانس بروف تتعهد أن يكون التجديد جزءاً من التزام الفندق اتجاه زُبنائها لتوفير خدمات ومرافق لا تُضاهى. التصميمات الجديدة ستُصمّم من طرف مُصمّم الديكورات الداخلية الشّهير عالمياً. ألبرتو بِنتو, سيُعزّز جُلّ غُرف الضُّيوف و المِساحات العامّة و سيدمج آخر الإبتكارات التي ستُشرّف التُّراث المعماري للمبنى كأحد المعالم الملكية الأكثر احتراماً في لندن.
 
 
 
  
 
جيوفري جيلاري, المدير الإداري للانس بروف يقول: " هذا يُشكل مشروعاً تجديدياً لم يسبق له مثيل في هذا الفندق الذي سيجلب معه فرصة شراء قطعة من تاريخ الفندق في المزاد العلني ونحن نُمهد الطريق لمرحلة جديدة للانس بروف.".
 
مارك فلين من المزاد العلني الإحترافي يعلق: " هذا حقّاً سيكون حدثاً إستئناثياً يُقدم فرصة نادرة للحصول على أثاث ذو جودة عالية من إحدى الفنادق الرائدة عالمياً في الفترة التي تسبق التجديد, إنه لمِن المُمكن للمزايدين شراء محتويات غرف النوم مع مجموعة واسعة من الخيارات لجذب مجموعة متنوعة من المشترين ومقاييس الشراء.".
 
المزاد العلني سيأخذ مكانه في لانس بروف ( هيد بارك كورنو لندن, س.و1,إكس 7ث.أي, المملكة المتحدة) بدءاً من 10:30 صباحاً. المزايدة من الأنترنت ستكون متاحة عبر بث حيّ. المشاهدة ستكون خلال الفترة 10:00 صباحاً حتى 4:00 مساءاً يومي 7 و 8 ديسمبر 2013 فقط من خلال موعد, و الجولات الإفتراضية لغرف النوم متاحة عبر الأنترنت.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled