اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تنشيط السياحة المصرية بألمانيا يطلق حملة لترويج المقاصد السياحية بفضائيات برلين

 

تنشيط السياحة المصرية بألمانيا يطلق حملة لترويج المقاصد السياحية بفضائيات برلين
 
 
القاهرة "المسلة" … أكد محمد جمال، مدير مكتب هيئة تنشيط السياحة، فى ألمانيا، أن هناك تحسنا نسبيا فى حركة السياحة الألمانية التى تتجه إلى مصر، خاصة بعد رفع حالة الطوارئ، وإنهاء حظر التجول.
 
 
وقال، فى اتصال هاتفى مع «المصرى اليوم»، إن المكتب يعمل حالياً مع الشركاء الألمان على جذب الحركة السياحية إلى المقصد المصرى، من خلال إطلاق حملة دعاية فى الصحف والمجلات المتخصصة فى الشأن السياحى، والتى تحظى باهتمام وثقة العاملين فى القطاع.
 
 
وأضاف أنه سيتم تصوير جميع المقاصد السياحية المصرية بطائرة هليكوبتر، وربطها بنظام الحجوزات، حتى يتمكن المكتب من عرض المقاصد على السائح بصورة أكثر تشويقاً، ما يساهم بشكل إيجابى فى عملية التسويق، إلى جانب المشاركة فى المنتديات والمؤتمرات المهنية المعنية بالشأن السياحة فى ألمانيا.
 
 
وأوضح أن انطلاق حملة البث المباشر بجميع مكاتب السياحية الألمانية سيكون له صدى واسع لأن السائح يمكنه رؤية المقصد الذى يتجه له، ويرى مدى أمنه وحالته، من خلال وضع شاشات بلازما فى المكاتب وفى الميادين الكبرى، حيث يوجد حالياً كاميرتان تبثان من شرم الشيخ والغردقة من بين ٢٥ كاميرا سيتم توزيعها على جميع المقاصد السياحية المصرية ومعالمها.
 
 
وتابع أن قطاع السياحة فى ألمانيا لديه رؤية بالنسبة لمصر وطريقة خروجها من الأزمة بالتركيز على مكاتب السياحة كونها أول المتعاملين مع السائح، لذلك كان ذلك على أولويات خطة المكتب للعمل على تحسين الحركة الوافد إلى المقصد المصرى. وأشار إلى أن تحسن الوضعين الأمنى والسياسى سيكون له تأثير إيجابى على القطاع يمكنه إلى حد جيد من اللحاق بموسم الشتاء.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled