اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

السياحة المصرية: الخارجية توقف زيادة رسوم تأشيرات الدخول لتعزيز حركة السياحة الوافدة

 

السياحة المصرية: الخارجية توقف زيادة رسوم تأشيرات الدخول لتعزيز حركة السياحة الوافدة

القاهرة "المسلة" … في إطار التعاون المثمر بين وزارتي السياحة والخارجية ، وفي ضوء الاهتمام المتنامي للحكومة بشأن تعزيز سبل دفع الحركة السياحية الوافدة ،وافق السيد نبيل فهمي وزير الخارجية على طلب السيد هشام زعزوع وزير السياحة بشأن وقف تنفيذ الزيادة في رسوم تأشيرة الدخول الممنوحة بالمنافذ حتى بداية مايو 2014 .

كانت وزارة الخارجية قد أوصت بإعادة تفعيل الزيادة الواردة في التعديل التشريعي الذي تم عام 2005 بموجب القانون رقم 88 لسنة 2005 والذي يستوجب رفع قيمة التأشيرة الاضطرارية بالمنافذ من 15 دولار إلى 25 دولار (لسفرة واحدة ) ومن 19 دولار إلى 35 دولار (لعدة سفرات ).

ومن جانبه قدم وزير السياحة هشام زعزوع الشكر لوزير الخارجية نبيل فهمي على استجابته للمرة الثانية على تأجيل تطبيق الزيادة حتى بداية مايو المقبل والتي كان من المقرر تنفيذها بدء من نوفمبر الجاري ثم تم تأجيلها إلى بداية فبراير المقبل واخيراً تم تأجيلها إلى مايو 2014 .

أضاف زعزوع إن الاستجابة لتأجيل تطبيق الزيادة من شأنه تشجيع منظمي الرحلات والشركات السياحية المصرية والاجنبية تسويق وبيع مصر كمقصد سياحي دون أي أعباء مالية إضافية كما يحث منظمي الرحلات على تثبيت مصر في برامجها السياحية خاصة في الموسم الشتوي الذي ينتهي بنهاية ابريل بما يحقق ويزيد من فرصة استمرار التدفق السياحي إلى مصر ومقاصدها المختلفة .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled