اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط الجوية السعودية تسير 40 رحلة أسبوعيا إلى الكويت

 

الكويت "المسلة" ….. نظمت الخطوط الجوية السعودية امس الاول غبقتها الرمضانية لهذا العام تحت رعاية السفير السعودي لدى الكويت د.عبد العزير الفايز بحضور عدد من السفراء ومدير عام الطيران المدني ومسؤولي الطيران المدني في الكويت ومديري شركات الطيران ووكالات السياحة والسفر ولفيف من الاعلاميين.

 

من جهته، رحب مدير الخطوط الجوية السعودية في الكويت هشام بن احمد شيبة بضيوف المملكة معربا عن شكره وتقديره لهم لتلبية الدعوة، داعيا الله ان يعيد هذا الشهر الفضيل على الجميع بالصحة والخير والبركة، مستعرضا معدلات الاداء التشغيلي للخطوط السعودية في الكويت، حيث تم نقل 103.795 ضيفا من الكويت الى المملكة خلال 2015 الى جانب 48.653 ضيفا خلال الفترة من يناير حتى مايو العام الحالي.

 

ولفت الى سعي الخطوط الجوية السعودية لزيادة رحلاتها واعداد الضيوف خلال الفترة المتبقية من العام الحالي، بما يتسق مع برنامج المؤسسة الطموح والذي يجري تنفيذه حاليا في كافة قطاعاتها وشركاتها ووحداتها الاستراتيجية تحقيقا لاهداف الخطة الاستراتيجية 2015 – 2020، حيث تم بهذا الشأن زيادة عدد الرحلات بين الكويت والمملكة في الاتجاهين لتصبح 40 رحلة اسبوعيا حسب الخطة وذلك من خلال تسيير 22 رحلة بخط سير الرياض الكويت الرياض، الى جانب الرحلات الموجودة والبالغة 14 رحلة مباشرة من والى جدة.

 

واعلن انه اعتبارا من نوفمبر القادم سيتم فصل رحلات المدينة المنورة عن جدة بمعدل ? رحلات اسبوعيا مباشرة بخط سير المدينة المنورة الكويت المدينة المنورة، بالاضافة الى زيادة السعة المقعدية لرحلة جدة يوم الاربعاء.

 

واشار شيبة الى ان نجاح العمليات التشغيلية يعد تتويجا لجهود كافة العاملين بفرع الخطوط الجوية السعودية في الكويت والذين عملوا بروح الفريق الواحد، مؤكدا حرص ودعم مدير عام الخطوط السعودية صالح بن ناصر الجاسر لكافة الجهود والبرامج الرامية للارتقاء بمستوى الخدمات وتطوير شبكة الرحلات لخدمة الطلب المتزايد على السفر بين المملكة والكويت والتي تشهد زيادة متواصلة بحجم الحركة.

 

وبين شيبة ان ما تحقق يضع على عاتق الجميع مسؤولية كبيرة في الحفاظ عليه والانتقال منه الى نجاحات جديدة من خلال برنامج التحول والذي انجزت المؤسسة من خلاله العديد من المبادرات، حيث تم خلال الفترة الماضية اضافة طائرات جديدة في المنظومة التشغيلية من طراز بوينغ (B787-9) دريملاينر، كما تم اطلاق خدمة البيرق بطائرات ايرباص A319 وبمعدل 6 رحلات يوميا بين محطتي الرياض وجدة، مضيفا ان هذه الخدمة ستمكن ضيوف السعودية من الحصول على سعة مقعدية اضافية بقدر عال من الرفاهية والخصوصية، يضاف الى ذلك الاعلان عن تأسيس شركة طيران جديدة اطلق عليها اسم طيران اديل وستبدأ التشغيل عام 2017 وغيرها من المبادرات النوعية التي تهدف الى مضاعفة انجازات المؤسسة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled