اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الامير سلطان بن سلمان يحث فريق عمل عسير وجهة سياحية على مدار العام تفعيل المبادرة

 

الامير سلطان بن سلمان يحث فريق عمل عسير وجهة سياحية على مدار العام تفعيل المبادرة

 

الرياض "المسلة" … التقى الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار في مقر الهيئة  فريق العمل لمشروع مبادرة "عسير.. وجهة سياحية رئيسة على مدار العام" بحضور أمين منطقة عسير المهندس ابراهيم الخليل.

 

وأوضح رئيس فريق عمل مشروع المبادرة نائب رئيس الهيئة العامة للسياحة والأثار لشؤون المناطق الدكتور وليد الحميدي أن رئيس الهيئة استمع خلال اللقاء عن نبذة عن عمل مشروع المبادرة وأعمال الورشة الثانية التي عقدها الفريق بالرياض يومي الأحد والاثنين الماضيين.

مشيرا إلى أنه أكد على اهتمامه ومتابعته المباشرة لأعمال الفريق، وحث الجميع على بذل أقصى الجهود لتفعيل المبادرة، مقدما الشكر لأمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية على تبنيه لهذه المبادرة الهامة التي ستنطلق بمنطقة عسير لتكون مقصد سياحي رئيسي في المملكة على مدار العام.
 

يشار إلى أن مبادرة "عسير.. وجهة سياحية رئيسة على مدار العام"، حظيت بدعم ورعاية الامير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية، وذلك بعد أن أطلقها الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار خلال زيارته الأخيرة الصيف الماضي لمنطقة عسير.
 

 وتهدف المبادرة إلى أن تتحول السياحة في منطقة عسير من سياحة موسمية إلى سياحة على مدار العام، وأن تكون السياحة محركا اقتصاديا وتنمويا طوال العام يسهم في معالجة ارتفاع الأسعار، والارتقاء بالخدمات السياحية لزوار المنطقة، إضافة إلى توفير فرص العمل، والتعرف على ما تحويه المنطقة من ثروات بشرية، وثقافية وتراثية وما أسهمت به في مسيرة الوحدة الوطنية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled