اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران ناس تستهدف جذب 20 مليون مسافر بحلول 2020

 

طيران ناس تستهدف جذب 20 مليون مسافر بحلول 2020

 

الرياض "المسلة" … أقرت شركة «طيران ناس» السعودية خطتها الإستراتيجية الجديدة والطموحة الرامية إلى جذب 20 مليون مسافر بحلول عام 2020، وبدء مرحلة جديدة في مسيرتها. وأعلنت «طيران ناس»، الناقل الوطني السعودي، في حفل تدشين خطتها الإستراتيجية الجديدة في الرياض أمس، إجراء تحديث شامل لعمليات طيرانها، واعتماد علامة تجارية جديدة ببصمة متميزة. وكشفت النقاب عن مقصورة درجة رجال الأعمال، مشيرة إلى أن نموذج خدمة «طيران ناس» الجديد يعتمد على تقديم المزيد من القيم والخدمات للزبائن، ما يفتح آفاق نمو جديدة ويشكل نقلة نوعية في مسيرتها المهنية المستمرة منذ سبع سنوات.
 

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة سليمان بن عبدالله الحمدان، أن «الشركة أثبتت قدرتها على صنع المستحيل بالعمل الدؤوب والطموح على رغم التحديات العديدة»، مشيراً إلى أنها «حصدت شعبية واسعة وثقة عالية لدى المسافرين داخل المملكة وخارجها باستقطاب الأشخاص الذين يسافرون كثيراً ويبحثون عن الخدمات المميزة ويقدرون الجودة العالية».
 

وأضاف: «تتميز العلامة الجديدة بعصريتها ونجاحها وتعكس هوية الاتجاه الجديد لإستراتيجيتنا التي تطمح دائماً إلى أن تكون طيران ناس الأفضل». وأوضح أن «الشركة نقلت أكثر من 12 مليون مسافر حتى اليوم عبر 110 آلاف رحلة جوية، وشهدت أعلى معدل نمو في عدد المسافرين هذه السنة الذي وصل إلى ثلاثة ملايين مسافر خلال الأشهر الـ10 الماضية».
 
 

 
درجة رجال الأعمال
 
وأعلنت «طيران ناس» إطلاق مقصورة درجة رجال الأعمال بداية كانون الثاني (يناير) 2014، التي ستتيح للمسافرين خدمات مميزة إضافية تتمثل في كُبر المساحة الشخصية المخصصة لكل مقعد والتي صُمّمت لتعطي الراكب تجربة مريحة، والتمتع بتناول المشروبات والوجبات الساخنة المجانية أثناء الرحلة، كما سيتمكن مسافرو درجة رجال الأعمال من اصطحاب أمتعة وزن زائدة واختيار مقاعدهم المفضلة مسبقاً من دون أي كلفة إضافية، إلى جانب إمكان الدخول المجاني إلى صالات رجال الأعمال.
 

وأشار الرئيس التنفيذي لـ»طيران ناس» رجا عزمي إلى أن «الشركة تطمح من خلال تحديث نموذج خدماتنا، ومن بينها إطلاق خدمة درجة الأعمال واستخدام أحدث التقنيات، إلى جعل تجربة الطيران أكثر راحة وبتكاليف تتلاءم وحاجات زبائننا». ولفت إلى أن موقع «طيران ناس» الإلكتروني الجديد يتيح للشركة أن تكون «الأفضل»، إذ يتميز بتصاميمه المحدثة باستمرار ويمتد إلى تطبيقات الهواتف المحمولة، ما يسمح للمسافرين بحجز رحلاتهم بسهولة وتسجيل وصولهم بيسر وتعقب مسار الرحلات في أي وقت.
 

ويتطلع المسافرون إلى تحديثات «طيران ناس» التي من شأنها تحسين تجربة سفرهم والتي ترافق الزبائن منذ لحظة الحجز وحتى الوصول إلى وجهتهم. وتتيح الأسعار التنافسية إمكان إضافة قيمة وخدمات أكثر على الرحلات، ويمكن جميع المسافرين الآن اصطحاب أمتعة سفرهم مجاناً (20 كيلوغرام كحد أقصى)، وبإمكانهم طلب وجبات الطعام مسبقاً عبر الإنترنت خلال عملية الحجز، كما توزع الصحف اليومية على الطائرة.
 

وأضاف الحمدان: «يعتبر هذا التغيير مرحلة جديدة بالغة التطور في تاريخ طيران ناس، التي ستحافظ على الأسعار التنافسية مع تنوع أكثر في الخدمات المقدمة للركاب، ونسعى دائماً إلى الارتقاء بإمكانات وقدرات فريق عملنا البارع الذي يتمتع بخبرة عريقة ومسيرة حافلة بالأفكار المبتكرة التي من شأنها توسيع الآفاق أمام زبائننا ليسافروا براحة وأمان».
 

يذكر أن شركة «طيران ناس»، التي بدأت عملياتها في السعودية عام 2007، تشهد نمواً قوياً ومستمراً في عملياتها وسجلت أعلى معدل نمو خـلال الأشهر التسعة الأولى من الـسنة من خلال نقل أكثر من 5.5 مليون مسافر.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled