اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مجموعة ستايويل للضيافة تضيف خمس فنادق في نيوزيلندا

مجموعة ستايويل للضيافة تضيف خمس فنادق في نيوزيلندا 

تعمل مجموعة ستايويل للضيافة، السريعة النمو والتي تتخذ من سيدني مقرا لها، بكل نشاط من أجل التوسع في نيوزيلندا بعد توقيع اتفاقية إدارة لخمس فنادق كبرى مع مجموعة سي بي العالمية للإستثمار الفندقي. سوف تتولى ستايويل، التي تقوم بتشغيل الاسمين الفندقيين بارك ريجيس وليجور إن، مسئولية الفنادق في ويلينجتون، أوكلاند، ديوندن، روتوروا وبيكتون، التي تديرها في الوقت الحالي أكور تحت اسم ميركيور.

 

صفقة البداية في نيوزيلندا تحرك بالغ الأهمية للشركة الأسترالية، التي بدأت نشاطها بخمس فنادق فقط في نيو ساوث ويلز وتسمانيا عام 2006 وتسيطر الآن على مجموعة عالمية تضم 32 فندقا. قال سايمون وان، الرئيس التنفيذي للمجموعة ومديرها المسئول، إن الاتفاق المتعدد الفنادق جزء من استراتيجية متعمدة تنتهجها ستاويل من أجل تنمية شبكتها لتصل إلى 100 فندق على الأقل خلال ثلاث سنوات.

 

وأضاف وان: "هذه علامة استراتيجية أخرى فارقة في تاريخ ستايويل نظرا لأن سوق نيوزيلندا يكمل أستراليا والزائرون من كل دولة منهما يمثلون نسبة كبيرة في أعداد الزائرين الدوليين السنوية للأخرى. ومن منظور العلامة التجارية، فإنه يعزز قيمة الطرح والولاء للمجموعة ويزيد من عالمية أسمائنا التجارية".

 

يبدأ سريان اتفاقيات الإدارة مع مجموعة "سي بي" من 1 ديسمبر 2013، وسوف يتم إعادة تسمية الفنادق الخمس: بارك ريجيس أوكلاند، بارك ريجيس ديوندن، بارك ريجيس بيكتون، ليجور إن ويلينجتون وليجور إن روتوروا. تمتلك أسرة باندي مجموعة سي بي ويقع مقرها الرئيسي في أوكلاند ويرأسها تشارلز باندي ويديرها ابنه براكاش باندي. وتعتبر أكبر شركة مملوكة ملكية خاصة تدير فنادق في نيوزيلندا ولها 20 فندق في أنحاء البلاد، بالإضافة إلى مصالح في أستراليا، سنغافورة، الهند، فيجي والولايات المتحدة الأمريكية.

 

ويقول وان إنه: "مؤخرا، ذكرت مجلة عن صناعة الضيافة أن العديد من شركات الفنادق العالمية تود أن تفتح أعمالا في نيوزيلندا لكن، مع الارتفاع الكبير في تكاليف التشييد وأسعار الغرف المنخفضة نسبيا، فإن أفضل طريقة لدخول السوق هي التعامل مع مجموعة سي بي. وهذا بالضبط ما فعلناه، وأقدمنا على هذه الخطوة بنجاح كبير".

 

"هذه الاتفاقية تمنحنا مركزا رائعا في العاصمة ويلينجتون، في أوكلاند المدينة الأكبر، ديوندن أكبر مدن الجنوب وفي مركزين سياحيين مهمين هما منطقتا مارلبورو وروتوروا." تعتزم ستايويل القيام بعملية تجديد واسعة النطاق في فندقي ويلينجتون وأوكلاند وإستكمال عملية ترقية الغرف الجارية بالفعل في الوقت الحالي في فندق بيكتون.

 

مدخلهم المهم من خلال خمس فنادق في نيوزيلندا يأتي في أعقاب دخول الشركة الهند بدفعة قوية حيث وقعت ستايويل حتى الآن ثمانية اتفاقات فندقية، وافتتحت في مستهل العام الجاري فندقها الأول في أندونيسيا وهو بارك ريجيس كوتا في بالي. ويوضح وان أن: "معظم الأسماء الأسترالية الكبرى في صناعة الفنادق تعمل الآن فيما وراء البحار من حيث الملكية والإدارة، نحن واحدة من شركات فنادق قليلة مقرها الرئيسي أستراليا وفخورون ليس فقط ببقائنا هنا ولكن بأننا نتوسع عالميا من قاعدتنا الأسترالية.

 

لقد أسست ستايويل مكتبا للتطوير البريطاني – الأوروبي في لندن، حيث أول فنادقها في إنجلترا، بارك ريجيس برمينجهام، المقرر أن يفتتح عام 2014". "ولدينا العديد من الإتفاقات الأخرى المتتالية منها في الهند، الصين، وأستراليا، مما يضعنا على الطريق الصحيح نحو تحقيق هدفنا بأن نضاعف أكثر من ثلاث مرات عدد فنادقنا بحلول عام 2016". اتفاقية فنادق نيوزيلندا كانت ثمرة مفاوضات تمت بين ريتشارد دويل، المدير التنفيذي والمستشار المؤسسي ورودولف بيلين، مدير تطوير المجموعة في ستايويل من جهة وبراكاش باندي وجراهام فونج من مجموعة سي بي من الجهة الأخرى.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled