اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

لأول مرة المركز العربي للإعلام السياحي يشارك في سوق السفر العالمي بلندن

لأول مرة المركز العربي للإعلام السياحي يشارك في سوق السفر العالمي بلندن

 

لندن " المسلة " … يشارك المركز العربي للإعلام السياحي لأول مرة في بورصة لندن  "معرض سوق السفر العالمي 2013 "الذي يُعد أكبر حدث عالمي لقطاع السياحة والسفر والضيافة، والذي سيعقد في "إكسيل لندن" في العاصمة البريطانية في الفترة من الرابع وحتى السابع من نوفمبر.

 

 وصرح حسين المناعي  رئيس المركز العربي للإعلام السياحي أن مشاركة المركز لأول مرة في بورصة لندن يعنى الشيء الكثير  للإعلاميين السياحيين  العرب ونستهدف من المشاركة إبراز المقومات السياحية العربية  بشكل متطور وحديث وننتقل بخبراتنا إلى عقر دار السياحة العالمية لتتبؤا أوطاننا العربية مكانتها التي تستحقها .

 

وكلف سلطان اليحيائى  برئاسة وفد المركز العربي للإعلام السياحي والذي يضم فى عضويته الدكتور يعقوب الندابى  مسئول ملف  العلاقات الخارجية للمركز العربي للإعلام السياحي ويتوقع أن تشارك نحو 5000 جهة عارضة من 184 بلدًا في معرض السفر العالمي ويعتبر أكبر حدث سنوي يقام في العاصمة البريطانية لندن. وسيستقطب الحدث أكثر من 48,000 من كبار خبراء السفر والمسئولين الحكوميين ووسائل الإعلام العالمي، للتعرّف على آخر التوجهات والتطورات في عالم السياحة والسفر. وسيركز ممثلي المركز العربي للإعلام السياحي على عقد اجتماعات مع وكلاء السفر وتبادل الخبرات مع الإعلاميين العرب والأجانب وعرض الفرص .       

    
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled