اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

تطوير قطاع الايواء بنجران يطلق فرص تنافسية لجذب السياحة الداخلية

 

تطوير قطاع الايواء بنجران يطلق فرص تنافسية لجذب السياحة الداخلية

نجران "المسلة" …. أبدى عدد من رواد وزوار منطقة نجران رضاهم عن مستوى الفنادق والشقق المفروشة في المنطقة والنقلة التطويرية التي شهدها قطاع الإيواء في المنطقة خلال الفترة الأخيرة وما تواكبه من تطور ملموس وملحوظ، حيث أصبحت تتباهى بتوفير كافة الخدمات الفندقية من خلال الجانب السياحي الذي تقوم به الهيئة العامة للسياحة والآثار ممثلة بفرع المنطقة الهادفة لكسب رضا زوار المنطقة، حيث قامت "الرياض" بجولة على الفنادق والشقق المفروشة وسجلت تطور ورقي في الخدمات والإلتزام بالمعايير التي وضعتها الهيئة.

وقال سعيد شبنان الشهراني وهو زائر "إنني أزور نجران بصفة مستمرة من فترة لأخرى وقد شاهدت تطورا ملحوظا من الخدمات التي تقدمها الفنادق والشقق المفروشة من خلال توفير كافة الخدمات مثل الإنترنت، النظافة، صالات الاستقبال، الكوفي شوب، الصحف، الاهتمام بجودة الأثاث وغيرها للاهتمام بالنزلاء.

من جانبه أكد محمد الحربي  لـ الرياض أن نجران أصبحت تمتلك توسعاً في تطوير جانبها السياحي عامة والجانب الفندقي والسكني خاصة، من حيث إبراز التسعيرة في الاستقبال، والاهتمام البالغ بعدم التلاعب بالأسعار وهذا الأمر يسعد كل نزيل، بالإضافة للوسائل الخدمية والترفية المتوفرة في الفنادق والشقق السكنية.

إلى ذلك أوضح منصور آل الحارث وهو صاحب فندق أن بحث أصحاب الفنادق عن التطوير سيخلق فرصاً تنافسية بين ملاك الفنادق والشقق المفروشة وسيعود نفعه على السياحة الداخلية التي تشهد تطورات ملموسة في الفترة الأخيرة بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار.

من جهته أوضح محمد بن حسين نامي مدير فندق بالمنطقة أن معظم فنادق المنطقة قررت إعادة الترميم تفاعلا مع توجيهات الهيئة العامة للسياحة والآثار لتطوير الخدمات، فيما أنشأت فنادق أخرى حدائق مصغرة تمكن النزلاء من الاستمتاع بها، بالإضافة إلى توفير العديد من الخدمات الإضافية لراحة النزلاء.

من جانبه أوضح المدير التنفيذي لجهاز السياحة والآثار بمنطقة نجران صالح بن محمد آل مريح أن جهاز نجران يقوم بتسيير مشرفين بصفة دورية للتأكد من سير الخدمات المقدمة للسياح وزوار المنطقة في الفنادق والشقق الفندقية ورفع تقارير أولا بأول عن الواقع، بالإضافة إلى التأكد من ضبط الأسعار المحددة من الهيئة ووضع لوحة خاصة للأسعار المحددة في مكان بارز.

وأشاد آل مريح بتجاوب رجال الأعمال والمستثمرين لكل ما يسير في تطوير الخدمات لزوار المنطقة بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس هيئة السياحة والآثار واهتمام ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله أمير منطقة نجران.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled