اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

تفعيل سياحة عسير على مدار العام

تفعيل سياحة عسير على مدار العام

 

أبها " المسلة " … اطلع أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز في مكتبه بالإمارة أمس بحضور نائب رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار لشؤون المناطق الدكتور وليد الحميدي وأمين المنطقة المهندس إبراهيم الخليل والمدير التنفيذي لهيئة السياحة بالمنطقة عبدالله مطاعن، على استكمال مبادرة "عسير.. وجهة سياحية رئيسية على مدار العام" التي تم تدشينها مؤخرا، وما تم إنجازه والخطوات الإجرائية لتفعيل دور القطاعات الحكومية والخاصة ذات العلاقة في المبادرة.

وأوضح الحميدي أن الأيام المقبلة ستشهد اجتماعات تنسيقية حددت بـ 25 اجتماعا مع الجهات التي لها دور في تنفيذ المبادرة داخل المنطقة وخارجها وتنتهي بعقد ورشة عمل وإطلاق البرنامج التنفيذي للمبادرة وتوقيعها بشكل رسمي.

من جهة أخرى استقبل الأمير فيصل بن خالد مدير خدمات الركاب والمبيعات بالخطوط السعودية للإقليم الجنوبي سعيد الفريح الذي قدم لتوديعه تزامنا مع تقاعده من مجال عمله ونهاية خدمته بالمنطقة. من جانب آخر التقى أمير عسير مساء أول من أمس أهالي المنطقة خلال الجلسة المعتادة في قصره بالخالدية.

وعلى صعيد آخر وجه الأمير فيصل بن خالد بالبدء في استقبال الترشيحات للدورة الجديدة لجائزة أبها لعام 34/1435، مبينا أن دائرة المشاركة في جائزة أبها اتسعت فيها لتشمل دول مجلس التعاون الخليجي وفق خطة واضحة وشروط ومعايير مناسبة.

 
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled