اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

لدعم السياحة المصرية..انطلاق النسخة الاول من مهرجان”منطاد الإمارات مصر 2014″

 

لدعم السياحة المصرية..انطلاق النسخة الاول من مهرجان"منطاد الإمارات مصر 2014"

القاهرة "المسلة" … يطلق فريق منطاد الإمارات مهرجان " منطاد الإمارات مصر 2014 " في نسخته الأولى في مصر حرصا من الفريق على تجسيد رؤية وتوجه القيادة الحكيمة لدولة الإمارات في دعم جمهورية مصر العربية الشقيقة على النهوض بالاقتصاد المصري بكل السبل لاستمرار عجلة الازدهار والتقدم ومنها السياحة المصرية التي تعتبر شريان الحياة لكثير من المواطنين والمؤسسات المصرية الحكومية والخاصة على حد سواء.

ويستعد الفريق من خلال هذه النسخة لإطلاق الحدث الأول من نوعه في جمهورية مصر العربية خلال العام القادم وبمشاركة عالمية واسعة، بحسب وام.

وأكد عبد العزيز المنصوري رئيس فريق منطاد الإمارات مساندة جل شباب الامارات وتسخير مهاراتهم الفنية للشقيقة مصر ايمانا بالدور الكبير لجمهورية مصر العربية ولما لها من تقدير ومكانة عالية لدى دولة الامارات حكومة وشعبا .

وأكد المنصوري على المكانة الدولية التي سوف يحظى به مهرجان "الامارات مصر " لما يمتلكه منطاد الامارات من مهارات عالمية وخبرة كبير استخلصها من مشاركاته الدولية والذي يتوقع مشاركة عدد كبير من دول العالم بهذا المهرجان الذي يهدف من خلاله منطاد الامارات لإيصال رسالة القيادة والشعب المصري الي جل شعوب ودول العالم والتي يخص بها السائح العربي والغربي عامة على عودة " أم الدنيا " الي ساحة صفوف الدول العالمية السياحية الكبرى .

واضاف ان مهرجان " الامارات مصر" سيشارك به الفريق بجميع اسطول مناطيده يتقدمهم منطاد خليفة القائد المتوج بصورة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة .

وكشف الاعلامي عبدالرحمن نقي مدير الفريق ان الفريق خلال المهرجان الدولي الاول من نوعه بمصر سيطلق "منطاد مصر" ليكون باكورة العمل الدولي الاول لمهرجان الامارات مصر والذي يسعى من خلاله منطاد الامارات تفعيل دعوة دولة الامارات ورسالتها لكل دول العالم في مساندة جمهورية مصر لتكون كما هي دوما معلما بارزا وشاهدا على الحضارة العربية بالعالم .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled