اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

اجتماع مشترك لاتحاد الغرف السياحية واتحاد المهن الفنية للتعاون لتنشيط حركة السياحة الى مصر

 اجتماع مشترك لاتحاد الغرف السياحية واتحاد المهن الفنية للتعاون لتنشيط حركة السياحة الى مصر

 

القاهرة "المسلة" … شهد مقر الاتحاد المصرى للغرف السياحية اجتماعاً مشتركاً للجنة المناسبات الخاص بمناقشة إقامة حفلات لدعم السياحة بحضور ممثلين عن اتحاد نقابات المهن الفنية و وزارة السياحة و الهيئة المصرية لتنشيط السياحة حيث سعى المجتمعون لتأسيس قاعدة تعاون مشترك تكون معنية بالتخطيط لاسترداد مكانة مصر السياحية على كافة الأصعدة ( محلية – عربية – عالمية ) .

اوصى الاجتماع بحسب بيان تلقت "المسلة" نسخة منه إقامة مهرجان الأغنية بالمسرح الرومانى بمدينة شرم الشيخ يوم الخميس الموافق 16/1/2014، على أن يحيى حفل الافتتاح المطرب محمد عبده.

 

كما أوصى بإرسال خطاب لغرفة المنشآت الفندقية للتنسيق مع شركة مصر للطيران والفنادق لعمل برنامج إقامة خاص للسائحين العرب الراغبين فى حضور المهرجان يشتمل على الإقامة لمدة 4 ليالى  وتذكرة الطيران بأسعار خاصة بالمهرجان، ومخاطبة شركة مصر للطيران لعمل تخفيض على أسعار تذاكر الطيران الداخلى بما يسمح للمصريين للسفر لمدينة شرم الشيخ والمشاركة فى الاحتفال.

 

اوصت اللجنة بقيام هانى مهنى بالاتفاق مع بعض المطربين لإحياء الحفلات بالمهرجان والأماكن المتاحة لإقامة المهرجان به على أن يقوم بتقديم تقرير للجنة.
كما أكدت اللجنة على إخطار وزارة السياحة والجهات الأمنية المعنية لإتخاذ ما يلزم من إجراءات من شأنها إنجاح المهرجان،دعوة السفراء العرب لحضور حفل الافتتاح بمدينة شرم الشيخ.

 

كما اكد على وجود تنسيق مشترك ما بين الاتحاد المصرى الغرف السياحية والاتحاد العام للنقابات الفنية لاسترداد مكانة مصر السياحية على أن يتم إبراز هذا التنسيق فى وكالات الأنباء العربية والمصرية على كافة الأصعدة العربية والمحلية والعالمية. 

كما اوصى بعقد لقاء أسبوعى بين أعضاء اللجنة لمناقشة ما يستجد من أوضاع وتطورات بخصوص تنظيم وإقامة المهرجانات.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled