اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فتح باب الاكتتاب فى زيادة رأس مال بالم هيلز بمقدار 600 مليون جنيه نوفمبر المقبل

 

اكتتاب بالم هيلز يساهم فى تنشيط السوق العقارى ويدعمه

فتح باب الاكتتاب فى زيادة رأس مال بالم هيلز بمقدار 600 مليون جنيه نوفمبر المقبل
 

القاهرة "المسلة" ….  يبدأ 4 نوفمبر فتح باب الاكتتاب فى زيادة رأس مال شركة بالم هيلز للتعمير لقدامى المساهمين بالشركة بمقدار 600 مليون جنيه، ليصبح إجمالى رأس المال 2 مليار و696 مليون و640 ألف جنيه.

يدير الاكتتاب المجموعة المالية هيرمس وشركة بيونيرز القابضة من خلال البنك العربى الأفريقى الدولى متلقى الاكتتاب، الذى ينتهى فى 2 ديسمبر 2013، حيث من المقرر فتح باب الاكتتاب فى أسهم الزيادة بالقيمة الإسمية للسهم والبالغة 2 جنيه مصرى مضافاً إليها مصاريف الإصدار (3 قروش) بواقع 1.5% من القيمة الإسمية للسهم.

أكدت شركة بالم هيلز للتعمير "أن فتح باب الاكتتاب على أسهم زيادة رأس مال الشركة فى الوقت الحالى يعكس ثقة الشركة فى مناخ الاستثمار بالقطاع العقارى، وقدرة هذا القطاع على قيادة النمو الاقتصادى مستقبلاً بما لديه من مقومات مشجعة وجاذبة للاستثمارات".

وأضافت الشركة التى تعد  رائدة فى مجال التطوير العقارى على مستوى السوق المصرى "أن ثقة قدامى المساهمين فى الشركة بل وفى قدرة القطاع العقارى على استعادة مكانته الطبيعية كقاطرة للاقتصاد المصرى ككل، دفعتهم إلى طلب الزيادة فى رأس المال لتمويل مشروعات الشركة فى مناطق 6 أكتوبر والقطامية بالتجمع الخامس والساحل الشمالى وكذا توفير الدعم المالى لاستثمارات الشركة المستقبلية".

علقت الشركة على الاكتتاب "إن ضخ المزيد من السيولة فى مشروعات الشركة وتوسيع الشراكات الاستراتيجية  لها مع كبرى المقاولين يساهم فى تنشيط دورة العمل بالقطاع العقارى ككل، لأنه قطاع يوفر آلاف من فرص العمل للمصريين".

نجحت شركة بالم هيلز فى تحقيق ارتفاع ملحوظ في الإيرادات خلال النصف الأول من العام المالي 2013 لتصل إلى 716 مليون جنيه أي ما يعادل خمسة أضعاف مقارنة بالنصف الأول من العام المالي 2012.

وقد استطاعت شركة بالم هيلز للتعمير بالشراكات الإستراتيجية التى نجحت فى عقدها مع عدد من كبرى المقاولين مثل "أوراسكوم للإنشاءات" و"درة" و"أبناء حسن علام" و"ريد كون" و أخرين النجاح فى تشييد أكثر من 18 مشروعاً عقارياً رائداً تقع فى شرق وغرب القاهرة و الساحل الشمالى .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled