اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط السعودية تسير 3555 رحلة في أسبوع

 

الخطوط السعودية تسير 3555 رحلة في أسبوع

الرياض "المسلة" … سيرت الخطوط السعودية 3555 رحلة الأسبوع الماضي منها 3141 رحلة مجدولة و414 رحلة إضافية، بمعدل يومي يتجاوز 500 رحلة مجدولة وإضافية.

 

وأوضح مساعد مدير عام الخطوط السعودية التنفيذي للعلاقات العامة عبدالله الأجهر، في تصريح أمس أن الفترة التشغيلية من السبت 28 سبتمبر وحتى الجمعة 4 أكتوبر الحالي، حققت انضباطا في مواعيد الرحلات بلغ 91.98 %.

 

وبين أن نسبة انضباط الرحلات المجدولة على القطاعين الداخلي والخارجي بلغت 92.36 %، مشيرا إلى أن رحلات القطاع الداخلي المجدولة والإضافية حققت انضباطا بنسبة 70.65 %، فيما بلغ عدد الرحلات المجدولة على القطاع الداخلي 2219 رحلة بنسبة انضباط 92.65 %، وبلغ عدد الرحلات الدولية المجدولة 922 رحلة بنسبة انضباط 91.65 %.

 

وأكد الأجهر أن هذه الفترة تضمنت عمليات نقل الحجاج إلى جانب تشغيل الرحلات المجدولة، مشيرا إلى أن الخطوط وضعت خطة استراتيجية وتشغيلية مستقلة ضمنت عدم التأثير على منظومة العمليات التشغيلية للرحلات المجدولة من خلال التخطيط المبكر والجاهزية الميدانية وتعزيز التعاون والتنسيق مع الجهات الحكومية بالمطارات الداخلية والدولية؛ لضمان انسيابية وسهولة الحركة بما ينعكس إيجاباً على انضباط مواعيد الرحلات ومستوى الخدمات المقدمة للمسافرين
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled