اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزيرة السياحة الفرنسية تزور جناح موريتانيا في المعرض الدولي للسياحة والسفر في باريس

وزيرة السياحة الفرنسية تزور جناح موريتانيا في المعرض الدولي للسياحة والسفر في باريس 

باريس " المسلة " … أدت وزيرة الصناعة التقليدية والتجارة والسياحة الفرنسية سيلفيا بينل زيارة لجناح موريتانيا في المعرض الدولي للسياحة والسفر في باريس "توب رزا" الذي تستمر أشغال نسخته الخامسة والثلاثين من 24 إلى 27 سبتمبر الجاري. واستقبلت الوزيرة الفرنسية عند مدخل الجناح الموريتاني من طرف المديرة العامة للمكتب الوطني للسياحة السيدة خديجة منت الدوالتي قدمت لها عرضا مفصلا حول المؤهلات السياحية لموريتانيا.

وركزت منت الدو على الفوائد التي باتت تمنحها منطقة نواذيبو الحرة،المنشأة حديثا، وأهم المواقع السياحية في البلد مثل حوض آرغين ودياولينغ وواحات النخيل الخلابة والكثبان الرملية الأخاذة. كمانبهت مديرة المكتب الوطني للسياحة إلى مناخ الأمن السائد في جميع أنحاء موريتانيا وكرم الضيافة الأسطورية الذي اشتهرت به ساكنتها .وقدمت هدايا رمزية للوزيرة الفرنسية التي أعربت، بدورها، عن إعجابها بالمؤهلات السياحية لموريتانيا ووعدت بتطوير التعاون بين باريس ونواكشوط في هذا المجال.

ويمثل هذ االمعرض الذي يحتل مساحة 27000 متر مربع عند بوابة "فرساي" بالعاصمة الفرنسية موعدا لا يمكن التغيب عنه للفاعلين في ميادين السياحة والتسلية والأعمال ولعشاق الأسفار. ويتوقع حضور أكثر من 30000 من المهنيين يتقاسمون تجاربهم ويستقبلون الزوار، بما في ذلك 1200 ماركة و60 مؤسسة سفريات وأكثر من 160 وجهة في فرنسا وأنحاء العالم. ويضم المعرض نحو 320 جناحا تقودها مكاتب السياحة في شتى البلدان. تجدر الإشارة إلى أن موريتانيا ستشارك كذلك في مهرجان الرحل المقرر تنظيمه من 28 إلى 29 سبتمبر الجاري في باريس.
 
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled