اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

رمكو: الأحداث السياسية وراء تأخر بيع فندقي الغردقة بقيمة 800 مليون جنيه

 

رمكو: الأحداث السياسية وراء تأخر بيع فندقي الغردقة بقيمة 800 مليون جنيه

القاهرة "المسلة" … ارجعت شركة رمكو لإنشاء القرى السياحية تأخر الانتهاء من المفاوضات الهادفة الي بيع فندقي الشركة بالغردقة بإجمالي قيمة بيعيه مستهدفة تصل إلي 800 مليون جنيه الي تسارع وتيرة الاحداث على الصعيد السياسي الفترات الماضية وتأثيرها المباشر على الاوضاع الاقتصادية .

قال أنسي يوسف ، مدير علاقات المستثمرين ان الشركة تهدف استئناف المفاوضات خلال الاشهر المقبلة ، تمهيدًا للانتهاء منها خلال العام الجاري.

اضاف ان هناك بعض العروض تتوافد للشركة لشراء الفندق منها عرض قريب للقيمة البيعية المستهدفة من قبل احد المستثمرين العرب ، لذلك تستهدف الشركة الانتهاء من ذلك الامر خاصة بعد اقراره في عمومية الشركة الاخيرة .

وحددت الشركة القيمة البيعيه للفندق من خلال دراسة تم إعدادها لكافة أصول الفندق البالغ عدد غرفه نحو 1300 ، وذلك بهدف توفير موارد مالية للشركة لسداد المستحقات الواقعة على الشركة .

أظهرت نتائج أعمال الشركة المجمعة خلال النصف الاول من عام 2013، تحقيق صافي أرباح بلغت 2.116 مليون جنيه مقابل صافي خسائر بلغت 13.836 مليون جنيه خلال الفترة المماثلة من العام السابق بنسبة تراجع في الخسائر بلغت 51.8% .

فيما أظهرت نتائج أعمال الشركة غير المجمعة خلال النصف الاول من عام 2013، تحقيق صافي خسائر بلغت 7.763 مليون جنيه مقابل صافي خسائر بلغت 16.132 مليون جنيه خلال الفترة المماثلة من العام السابق بنسبة تراجع في الخسائر بلغت 51.8% .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله