اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

3 فنادق عربية بين الأفضل في العالم

3 فنادق عربية بين الأفضل في العالم

 

نشر موقع مجلة كوندي ناست ترافلر قائمة بأفضل الفنادق في جميع أنحاء العالم لعام 2015، والتي تندرج تحت عدد من الفئات وفقاً لجودة التصميم الخارجي أو الموقع المتميز والوجهات البحرية، فضلاً عن الفخامة وجودة الأطعمة المقدمة والتمتع بالهدوء والحياة البرية. وضمت الفئات المختلفة ثلاثة أسماء لفنادق من الدول العربية: Riad Mena & Beyond بمدينة مراكش في المغرب نظراً لجمال التصميم، فندق عليلة الجبل الأخضر في نزوي بدولة عمان، بفضل تمتعه بالهدوء والحياة البرية، وأيضاً فندق Hotel Sahrai في مدينة فاس بالمغرب. وفي ما يلي رأس قائمة أفضل فنادق العالم.


1 – Grand Bharat، الهند:


احتل هذا الفندق الواقع في مدينة جورجاون بالقرب من أماكن الجذب السياحي في أغرا وجايبور صدارة الفنادق الفاخرة، يتميز بأسلوب العمارة الهندية القديمة مع القباب المتعددة والجدران المنحوتة بأشكال الحجر الرملي الوردي، يتكون من 100 غرفة و4 أجنحة أو فيلات ضخمة ومنتجع صحي بالإضافة إلى 300 فدان من المروج المطلة على جبال أرافالي.


2 – Hoanib Skeleton Coast Camp، ناميبيا:

 

جاء ضمن الفنادق النائية ذات الطبيعية البرية، حيث إنه أشبه بمخيم كبير، يتكون من ثماني خيم فاخرة ذات أرضيات خرسانية ومفروشات بسيطة راقية فضلاً عن الطعام الرائع، يقدم خدمة طيران خاصة، بالإضافة إلى حرية التجول في منتزه Skeleton Coast National Park.


3 – Mandarin Oriental، تركيا:

 

يعد من أحدث المنتجعات التركية الفاخرة ويتميز بموقع فريد ، حيث تم بناؤه على منحدر من الخضرة بخليج Paradise في مدينة بودروم، ومن ثم فإن أغلبية غرفه 109 تتمتع بإطلالة رائعة على مياه بحر ايجه الزرقاء التي يتم الاستمتاع بها بفضل النوافذ الضخمة والحدائق الخارجية وبرك السباحة الخاصة.


4 – Aro Ha Wellness Retreat، نيوزيلندا:

 

فندق يتكون من 20 غرفة أنيقة وبسيطة، يتمتع بإطلالة فريدة على بحيرة واكاتيبو المحاطة بجبال الألب، يساعد على تحسين الجوانب النفسية والصحية للنزلاء من خلال ممارسة رياضة اليوجا والتأمل إلى جانب الغذاء الصحي المقدم، فضلاً عن الموقع المتميز بين البحيرات الهائلة ذات اللون الأزرق الياقوتي والجبال المغطاة بالثلوج.


5 -The Miami Beach Edition، الولايات المتحدة:

 

يطل هذا الفندق القائم في ولاية فلوريدا الأميركية على شاطئ ميامي، يتميز بالفخامة والأناقة ويضم 294 غرفة فضلاً عن اثنين من حمامات السباحة الضخمة وغرف للسبا، كما يحتوي على حلبة للتزلج على الجليد وصالة للبولينغ وغيرها.


6 – Four Seasons، جنوب أفريقيا:

 

شهد هذا الفندق الواقع في مدينة جوهانسبرغ بجنوب افريقيا إصلاحات جذرية جعلته يظهر ضمن القائمة هذا العام، يحوي 117 غرفة وجاء ضمن الفنادق التي تقدم أجود الأطعمة وأحسنها مذاقاً بفضل الطاهي Dirk Gieselmann.


7 – Chiltern Firehouse، المملكة المتحدة:

 

تم تحويل مبنى قديم من محطة إطفاء حرائق في مدينة لندن إلى فندق ذات طراز معماري عريق، ويتمتع غرف الفندق الـ 26 بمستوى عال من الخصوصية والذوق بالإضافة إلى الموظفين الذين يعملون على مدار 24 ساعة.


8
– Cape Weligama، سريلانكا:

 

منتجع ذو طراز معماري مميز يقع على مساحة 12 فداناً في مدينة جالي على الساحل الجنوبي لسريلانكا، يضم 40 فيلا محاطة بأشجار النخيل من تصميم المهندس التايلاندي ليك بوناغ، بالإضافة إلى مركز للغوص وحمام للسباحة يطل على المحيط الهندي.


9 – 21 Broad، الولايات المتحدة:

 

قصر فيكتوري بولاية ماساتشوستس الأميريكية، يتميز بألوانه المبهجة مع الديكورات المعاصرة فضلاً عن أنه يقع بالقرب من المتاجر والمطاعم المتميزة في البلدة.


10 – HotalSahrai، المغرب:

 

يوجد في مدينة فاس بالمغرب يتميز بتصميم معماري راق مع جدران منحوتة من الحجر الجيري والنوافير المزخرفة، إلى جانب موقعه الفريد في بلدة لافيلنوفيل على قمة تلة خضراء وبالقرب من الأزقة الضيقة والأسواق القديمة بالمنطقة، يضم اثنين من حمامات السباحة ومركزا صحيا.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled