اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

10 شركات سعودية تتنافس لتنفيذ رحلات سياحة ما بعد العمرة

 

 

10 شركات سعودية تتنافس لتنفيذ رحلات سياحة ما بعد العمرة

 

مكة المكرمة "المسلة" … خلصت ورشة عمل نظمت في الغرفة التجارية بمكة المكرمة بالتنسيق مع الهيئة العامة للسياحة والآثار حول برنامج سياحة ما بعد العمرة إلى بدء العمل للشركات المصرحة مطلع موسم العمرة الجاري من خلال تخصيص خمس شركات مهتمة بالعمرة وخمس شركات أخرى متخصصة في التنظيم السياحي من خلال لجنة تضم ممثلين من وزارة الحج وهيئة السياحة واللجنة الوطنية للحج والعمرة بهدف التنسيق في تنفيذ البرنامج واستخراج التصاريح اللازمة لتسهيل تنظيم الرحلات السياحية لنقل المعتمرين داخل مدن الجذب السياحي ولتوفير وتأهيل الكوادر الوطنية.

وحددت الورشة معتمري دول أوروبا واليابان والصين وبروناي وماليزيا وسنغافورة ودول أمريكا وجنوب أفريقيا واستراليا وكوريا الجنوبية للاستفادة من البرنامج.

وتناولت الورشة سبل مواجهة المتخلفين خلال تنفيذ البرنامج وتطبيق أنظمة وزارات الداخلية والحج بما فيها مديرية الجوازات وسوف يمتد تنيفذ البرنامج من شهر صفر القادم إلى شهر شوال بحسب الرياض.

وخلصت الورشة الى دعم هيئة السياحة للشركات بالتسويق في مهرجاناتها مع دعم مادي قدرة 50 ألف ريال لشركات التنظيم السياحي وشارك في الندوة المهندس أحمد العيسى مدير التراخيص في هيئة السياحة والمدير الاقليمي للهيئة بمكة عبدالله السواط ونائب رئيس اللجنة الوطنية للحج والعمرة المهندس عبدالله قاضي وممثلون لشركات العمرة والتنظيم السياحي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled