اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

خلال جولتهم فى الغردقة .. مندوبي شركات السياحة الروسية يندهشون من حظر بلادهم السفر إلى مصر

 

خلال جولتهم فى الغردقة .. مندوبي شركات السياحة الروسية يندهشون من حظر بلادهم السفر إلى مصر

القاهرة "المسلة" … أبدى عدد من مندوبي شركات السياحة الروسية أثناء تواجدهم بالغردقة اندهاشهم من حظر السفر إلى مصر من قبل حكومة بلادهم بعدما لمسوا بأنفسهم الامن والأمان وحفاوة الاستقبال في مدينة الغردقة ، جاء ذلك خلال رحلة تعريفية التي نظمتها هيئة التنشيط السياحي لكبار منظمي الرحلات الروس وذلك في منطقة البحر الاحمر للوقوف على مدى استقرار المحافظة ومدى توافر الامن والأمان للسائحين .

 

التقى اللواء سعدالدين على سكرتير عام المحافظة واللواء حمدي الجزار مدير أمن البحر الاحمر واللواء صادق شورى نائب مدير مطار الغردقة الدولي وفد شركات السياحة الروسية وتم تقديم بعض الهدايا التذكارية للضيوف من ورق بردي وحفاوة ترحاب وتم التأكيد على أمان المقصد السياحي المصري ومساعي وزيري الخارجية والسياحة لخفض تحذيرات السفر إلى مصر خاصة إلى البحر الاحمر وجنوب سيناء .

ومن جانبه طالب وزير السياحة هشام زعزوع سرعة إعادة نظر السلطات الروسية في تحذيرات السفر الى مصر معلناً أن المقاصد السياحية المصرية أكثر أمناً خاصة في  البحر الاحمر وجنوب سيناء حيث المقصد المفضل للسائحين الروس .

 

قال زعزوع فى بيان تلقت "المسلة" نسخة منه أن مصر لا تمانع في زيارة وفود من الخبراء الامنيين الروس للمقاصد السياحية المصرية للوقوف على مدى تمتعها بالأمن حتى يتسنى تخفيض درجة التحذيرات التي أطلقتها روسيا لمواطنيها بشأن السفر إلى مصر .

يذكر أن السوق الروسي من أكثر الاسواق المصدرة للسياحة الى مصر إذا يصل عدد متوسط السائحين الروس 2.5 مليون سائح سنويا .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled