اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وكيل السياحة يبحث مع بوخمّاس تطوير خدمات القطاع فى البحرين

 

وكيل السياحة يبحث مع بوخمّاس تطوير خدمات القطاع فى البحرين

المنامة "المسلة" … استقبل الشيخ خالد بن حمود آل خليفة القائم بأعمال الوكيل المساعد للسياحة امس النائب حسن بوخمّاس وذلك في مقر قطاع السياحة والذي يأتي بعد يومين على استقبال القائم بأعمال الوكيل المساعد للسياحة لوفد من أعضاء مجلس النواب ضمّ عبدالحليم مراد وعبدالرحمن بو مجيد وأحمد قراطة.

وأطلع الشيخ خالد النائب حسن بوخمّاس على الخطّة السياحيّة لوزارة الثقافة التي تعمل على ترسيخ الهويّة من خلال المواقع الاثرية والفعاليات المختلفة والمعارض المحلية والدولية بالإضافة إلى المشاريع التي ترعاها وزارة الثقافة والتي تهدف لتطوير الخدمات والمنشآت السياحية وجذب الاستثمار.

كما تطرّق الحديث الى تطوير جودة الخدمات السياحية من خلال تأهيل وتدريب موظفي قطاع السياحة والقطاع الفندقي، ووضع معايير الترخيص للفنادق والمطاعم السياحية بما يتّسق مع الهوية البحرينية، وتذليل جميع العقبات وتسهيل الاجراءات على المستثمرين.

وأشاد النائب بوخمّاس لـ الايام  بالجهود المبذولة من وزارة الثقافة وبالأخص من قطاع السياحة للارتقاء بهذا المجال وتطويره مما يعود بالنفع على مملكة البحرين وأهلها.

كما قدّم الشيخ خالد بن حمود آل خليفة القائم بأعمال الوكيل المساعد للسياحة الشكر على زيارة النائب واهتمامه المباشر بتفعيل التواصل مع قطاع السياحة بما يصبّ في مصلحة مملكة البحرين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled