Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

كوريا الجنوبية تحتجز أكبر سفينة سياحة صينية بأمر محكمة

 

كوريا الجنوبية تحتجز أكبر سفينة سياحة صينية بأمر محكمة

بكين "المسلة" …بدأ الركاب الصينيون، الذين كانوا على متن السفينة "خنا"، المحتجزة في جزيرة "جيجو" الكورية الجنوبية بأمر محكمة، وتعد من أكبر السفن السياحية الصينية، في العودة إلى بلدهم على دفعات، امس الأحد.
 
 
 
وذكرت وكالة أنباء الصين "شينخوا": أن القنصل الصيني في جزيرة "جيجو" تشن جون جيه، قال: إن الدفعة الأولى التي تضم 280 راكباً، ستغادر جزيرة "جيجو" إلى الصين في الساعة الواحدة والنصف ظهراً، بالتوقيت المحلي.
 
 
 
وأضاف "تشن": "شركة "شاينا هاينان إيرلاينز"، سترسل – امس الأحد – أربع طائرات قادرة على استيعاب ما يزيد على 1000 راكب صيني محتجز؛ لتعود بهم إلى وطنهم، فيما سيغادر باقي الركاب متجهين إلى الصين جواً، أو بحراً، كل بحسب رغبته".
 
 
 
وأفادت الشركة المسؤولة عن السفينة "خنا": بأنه كان من المقرر أن تبحر "السفينة" التي تقلّ ألفاً و659 راكباً، بالإضافة إلى طاقم مؤلف من 650 شخصاً من "جيجو" إلى "أنتشيون" في الساعة الرابعة من عصر يوم الجمعة، بالتوقيت المحلي للصين.
 
 
 
وأشارت إلى أن "السفينة" اُحتجزت، في سابقة هي الأولى من نوعها، قبل مغادرتها بأمر محكمة في "جيجو"؛ وتلقت طلباً بالضبط على خلفية نزاعات قانونية مع الشركة المالكة للسفينة
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled