اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

إعادة انطلاق حملة “نورت مصر” من دبى لتنشيط حركة السياحة الوافدة إلى مصر

 

إعادة انطلاق حملة "نورت مصر" من دبى لتنشيط حركة السياحة الوافدة إلى مصر

القاهرة "المسلة" … أكد المنسق الإعلامي وصاحب فكرة حملة "نورت مصر" قدري الحجار أن الحملة ستنطلق مرة أخرى من دبي بعد استقرار الأوضاع السياسية في مصر وعودتها لدورها الطبيعي في المنطقة بعد زوال خطر الإخوان ، مشيرا إلى أن نجاح الحملة سيعمل على دعم الاقتصاد المصري بصفة عامة والسياحة المصرية بصفة خاصة.

وقال الحجار – في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط – إن العمل مستمر لأكثر من عام في الإعداد لهذه المناسبة والسعي لإنجاحها من أجل خروجها بالصورة التي نراها ونسعى إليها ، ولكن ممارسات نظام الإخوان كان لها الأثر السلبي على تنفيذ هذه الحملة.

وأضاف أن هناك ترحيبا كبيرا من دولة الإمارات العربية وإمارة دبي بالحملة ، مشيرا إلى أن هناك مفاوضات جارية مع القرية العالمية بدبي لمساهمتها بدعم هذا الهدف النبيل بإقامة ثلاث حفلات.

 

وأشار الحجار إلى أن هناك تعاونا كبيرا من كافة الوزارات بالسعي للمشاركة في أي عمل يمكن أن يعود بالنفع على الاقتصاد المصري ، مؤكدا أن المنهج الذي تم اتباعه بهذا التعاون الكبير لو استمر سيكون هناك مردود كبير في رفع قيمة مصر في المستقبل القريب.

 

وأكد أن السياحة قاطرة التنمية في مصر وهى صناعة وطنية متكاملة الأركان وهى مؤهلة للنجاح بشرط توفير المناخ المناسب لها من أجل مزيد من النجاح والعائد الكبير الذي يمكن أن ينعكس على زيادة حركة السياحة ، مشيرا إلى أن مصر تحتاج إلى العمل والهدوء والحوار من أجل مستقبلها الذي يجب أن يتفق وطموحات الشعب المصري.

وثمن الحجار العلاقات المصرية الإماراتية التي تشهد عودتها لسابق عهدها وقوتها ومزيدا من الاستثمارات والتعاون بين البلدين ، مشددا على أن شعار الحملة الذي يتم الترويج له "نورت مصر" هو بالفعل ما تسعى إليه مصر.

وأكد أن الحملة تسعى بقوة لإعادة السياحة المصرية إلى معدلاتها الطبيعية قبل ثورة 25 يناير ودعم الصناعة بمزيد من الترويج للمنتج السياحي المصري المتنوع والمتميز، موضحا أن الحملة ستتوسع خلال المرحلة المقبلة بعد النجاح الكبير الذي حققته الحفلة الأولى في أبوظبي التي أحيتها الفنانة هيفاء وهبي ، مشيرا إلى أن الحملة ستقوم بتنظيم العديد من الحفلات لدعم السياحة المصرية والتنقل بين الدول العربية المختلفة مثل قطر والبحرين والكويت والسعودية وهناك اتصالات بالمسئولين بتلك الدول من أجل دعم الفكرة.

وأشار إلى أن هناك سعيا دائما من خلال الاتصالات الواسعة التي يقوم بها أحمد أمين رئيس جبهة استقرار مصر مع العديد من الدول العربية والأوروبية من أجل إقامة هذه الحفلات في أكثر من دولة والتوسع في الحملة من أجل مزيد من العائد الترويجي للمنتج المصري السياحي لصالح أهدافنا الإنسانية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled