اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مجموعة ويندام تعلن عن افتتاح أول فندق تريب من ويندام بالشرق الاوسط 2016

 

مجموعة ويندام تعلن عن افتتاح أول فندق تريب من ويندام بالشرق الاوسط 2016

دبى "المسلة" …. تعتبر مجموعة فنادق ويندام أكبر شركة فنادق في العالم، إذ تأوي تحت جناحها 7,410 فندقا وهي جزء من مجموعة شركات ويندام العالمية وقد أعلنت اليوم عن خطة إنشاء أول فندق تريب من ويندام في الشرق الأوسط وذلك بعد توقيع اتفاقية إدارة مع أوميجا 1، التابعة لشركة التطوير العقاري البريطانية "ذا فيرست جروب".

ومن المخطط أن يكون هذا الفندق أكبر فنادق الخدمات المختارة في العالم تحت هذه العلامة التجارية وذلك عند افتتاحه في دبي، والمتوقع في أواخر عام 2016.

 

يأتي الإعلان عن الفندق الجديد، المكون من 672 غرفة والذي سيتم تشييده في منطقة تيكوم للاستثمارات في دبي، بعد أشهر قليلة من إعلان الشركتين عن إطلاق أول فندق من مجموعة فنادق ومنتجعات ويندام في دولة الإمارات العربية المتحدة في منطقة دبي مارينا وذلك خلال الأعوام الثلاثة القادمة.

 

وبإضافة فندق تريب من ويندام في دبي، توفر بذلك مجموعة فنادق ويندام للمسافرين خيارات فندقية أوسع وبأسعار مختلفة عبر أكثر من 30 فندقاً سواء الموجودة حاليا في مختلف أنحاء الشرق الأوسط أو تلك التي سيتم افتتاحها عما قريب، والتي تندرج جميعها تحت علامات تجارية مختلفة. يشمل هذا التنوع فنادق فاخرة مثل ويندام جراند ريجنسي الدوحة، وأخرى عصرية مريحة واقتصادية مثل فنادق رمادا الموجودة في دبي، وبيروت، والمنامة، ومسقط، وجدة، إضافة إلى الفنادق الاقتصادية المندرجة تحت العلامتين التجاريتين هوارد جونسون ودايز إن والتي تشمل الفندق حديث الإطلاق "دايز إن عُليّا" في مدينة الرياض. إضافة إلى ذلك فقد أعلنت الشركة مؤخرا عن خطط لإطلاق العلامة التجارية للفنادق الاقتصادية سوبر8 في المملكة العربية السعودية.

 

ومن جهته أفاد روي باروس، نائب الرئيس الأول والمدير التنفيذي لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة فنادق ويندام: "إن هذا التنوع في العلامات التجارية لمجموعة ويندام يتيح الفرصة للمسافرين للتمتع والاستفادة من برنامج مكافآت ويندام وهو أكبر برنامج ولاء في العالم تقدمه عدد من الفنادق المشاركة في البرنامج. ونحن سعداء جداً لتقديمنا هذه المجموعة من الفنادق من خلال الشراكة المتينة مع شركات عريقة مثل ذا فيرست جروب والتي تشاركنا طموحنا وشغفنا لتقديم أفضل تجربة فندقية لعملائنا من مسافري الأعمال والترفيه حول العالم".

 

سيتم تشييد فندق تريب من ويندام ذو الأربع نجوم في قلب جنوبي منطقة البرشا التجارية والقريبة جداً من مول الإمارات ونخلة الجميرة.

 

كما وتمثل الخدمة الثقافية "امتلك المدينة" المقدمة من فنادق تريب من ويندام الاهتمام والشغف الذي توليه هذه العلامة التجارية بالزائرين وثقافات المدن العالمية التي تتواجد فيها حيث تهدف إلى مساعدة الزائرين للتعرف على المعالم السياحية في هذه المدن والاستفادة القصوى من رحلاتهم. إن خدمة الكونسيرج وركن السيارات في الموقع بالإضافة إلى محطة المترو القريبة ستضمن للزوار فرصة اكتشاف مختلف ما تقدمه مدينة دبي الصاخبة على اكمل وجه. هذا وسيتضمن الفندق مرافق متنوعة تشمل قاعة اجتماعات فسيحة، منتجع صحي ونادي رياضي وعدد من المقاهي والمطاعم المتخصصة والمتوفرة على مدار الساعة بالإضافة الى ردهة استراحة وبار.

 

هذا ويتوقع ان يخلق الفندق قيد الانشاء حوالي 500 وظيفة وسيدار من قبل مجموعة فنادق ويندام (بريطانيا) المحدودة، أو أحد شركاتها التابعة والذي يضاف إلى قائمة مجموعة فنادق ويندام المُدارة من قبل شركات تابعة حول العالم.

 

ومن جهته أفاد داني لوبرت، أحد المؤسسين ورئيس مجلس الإدارة المشترك لشركة ذا فيرست جروب: "نحن سعداء بهذا التوسع والشراكة مع مجموعة فنادق ويندام وما تعنيه من فوائد لمالكينا. ونعرب عن شكرنا لوصول المجموعة المكثف إلى العالمية ونؤمن بأن هذا التعاون سيكون له الأثر الإيجابي على نجاح فنادقنا والتي بالمقابل ستعود بالفائدة على مستثمرينا نتيجة ازدياد الطلب على خدماتنا".

وأكد داني: "نحن سعداء جدا لما يحمله المستقبل لكل من ذا فيرست جروب ومجموعة فنادق ويندام. ونحن على يقين تام بأنه كلما ازدادت قائمة خدماتنا، كلما توطدت ونمت علاقتنا مع مجموعة فنادق ويندام".

 

هذا ويمكن أيضا للزوار المقيمين في الفندق والمشتركين ببرنامج مكافآت ويندام®، وهو برنامج الولاء المقدم من تريب من ويندام والشركة الأم – مجموعة فنادق ويندام – والذي يمكن الاشتراك فيه مجانا، آن يحصلوا على نقاط قيِّمة خلال إقامتهم. يمكن استبدال النقاط بمجموعة كبيرة من المكافآت والتي تشمل إقامات مجانية، رحلات جوية، بطاقات هدايا من أفضل المحال التجارية والمطاعم وغيرها الكثير.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled