اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الزيات يبحث مع رؤساء الغرف السياحية مقترحات تنشيط القطاع لتقديمها الى لجنة الخمسين

 

الزيات يبحث مع رؤساء الغرف السياحية مقترحات تنشيط القطاع لتقديمها الى لجنة الخمسين

 

القاهرة "المسلة" … قال الهامى الزيات ،رئيس الاتحاد المصرى للغرف السياحية ،وممثل السياحة فى لجنة الخمسين لتعديل الدستور ،انة دعى رؤساء الغرف السياحية الخمسة التابعة له وذلك للاجتماع فيما بينهم وتقديم ما لديهم من تصور حول المطالب المرجو وضعها فى التعديلات الدستورية لتنشيط السياحة وتشكيل لجنة من عشر خبراء سياحيين وتضم مستشار دستورى لصيلغة هذه المقترحات وتقديمها للجنة الحمسين.

واضاف الزيات بانه قد سبق وان تقدم بملف من 3 ورقات الى الجمعية التاسيسية للدستور السابقة وللرئيس السابق محمد مرسى لوضعها فى دستور 2012 المعطل ولكن لم يتم الاستجابة لاى مقترحات وكان على راس هذة المقترحات انة يجب ان يتم ضبط الامن فى الشارع بقانون حتى تنشط السياحة.

واكد رئيس اتحاد الغرف السياحية لـ اونا انه مع الغاء مجلس الشورى لانه لا يقوم بدور تشريعى ووجودة يعنى اهدار للمال العام ،واشار الزيات الى ان النشاط السياحى يخسر منذ 2010 خسائر فادحة .

وبالنسبة لتصوره حول مسودة التعديلات الدستورية قال انه سوف يؤكد على ضرورة الحفاظ على الحريات وخاصة ممارسة الشعائر وقبول الاخر.

وكان الهامى الزيات رئيس الاتحاد المصرى للغرف السياحية اول من حضر من لجنة الخمسين الى مجلس الشورى لاستخراج بطاقة التعريف الخاصة بدخول المجلس واستلام مسودة التعديلات الدستورية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled