اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

إيفا للفنادق الكويتية توقع عقد إدارة فندق جديد في سنغافورة

 

إيفا للفنادق الكويتية توقع عقد إدارة فندق جديد في سنغافورة

 

الكويت "المسلة" …أعلنت شركة ايفا للفنادق والمنتجعات، المطور العالمي للمشاريع العقارية والمنتجعات، عن التوسع في العلامة يوتل في آسيا عبر توقيع عقد إدارة فندق جديد في أورشارد رود وسط المدينة في سنغافورة.

 

وقال، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات ايفا للفنادق طلال جاسم البحر لـ الانباء: نشعر بالفخر مع كل إعلان عن افتتاح فندق جديد ليوتل. والآن نحن سعداء جدا بتوقيع يوتل اول عقد لإدارة فندق، مؤسسة بذلك لمستوى جديد تماما من الفخامة بأسعار معقولة في آسيا، ومنافسة فنادق وسط المدينة الأخرى.

 

وينضم الفندق الجديد في سنغافورة والذي سيدار من قبل يوتل الى سلسلة فنادق يوتل ذات التواجد الفعلي في كل من مطاري لندن وجاتويك، ومطار شيفول أمستردام، وفندق يوتل نيويورك ـ اول يوتل خارج مطار، والمكون من 669 غرفة.

 

ويقع الفندق في شارع اورشارد في قلب المدينة النابض بالحياة، مما يجعله الوجهة المثلى لكل من رجال الاعمال والسائحين على حد سواء. ويحتوي الفندق المزمع افتتاحه في 2018 على 600 غرفة.

 

وقد وقعت يوتل عقد إدارة الفندق مع شركة يات يوين هونغ المتحدة، التابعة والمملوكة بالكامل لشركة هونغ فوك المتحدة.

 

من جانبه، صرح جيرارد غرين، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة يوتل: نظرا لكون فكرة فنادق يوتل مستوحاة من الثقافة الآسيوية، فمن الرائع ان تتواجد يوتل في آسيا. موقع الفندق هو واحد من أفضل المواقع في سنغافورة، وشركاؤنا يشاركوننا في مجموعة هونغ فوك ذات الرؤية. استوحى كل من سايمون وودروف، مؤسس YO، وجيرارد غرين، مؤسس يوتل، تصاميم كبائن يوتل من مقصورة ركاب الدرجة الأولى لشركات الطيران، وذلك لتوفير المرونة والراحة والفخامة، كما في الفنادق الفخمة بأسعار معقولة وفي متناول الجميع ضمن مساحات محدودة.

 

وتحتوي كل غرفة من غرف يوتل على سرير فاخر، وإضاءة مريحة، دوش، وحائط تكنو Techno Wall بتلفزيون ذي شاشة مسطحة ونقاط توزيع الكهرباء وشحن الآيبود.

 

ويتمتع الفندق بكل عناصر يوتل المميزة، كما سيضم ناديا مكونا من عدة كبائن تشكل مساحات للاجتماع والعمل خلال النهار، ومطعما خلال الليل وعطلات نهاية الأسبوع، بالإضافة الى شرفة كبيرة في الهواء الطلق وحمام سباحة وصالة ألعاب رياضية.

 

ولم يتم بعد تحديد ما إذا كانت يوتل اورشارد ستختار نظام Yobot لتخزين الأمتعة، وهو عامل جذب بحد ذاته، كما في يوتل نيويورك.

 

وقال جو سيتا، الرئيس التنفيذي لشركة ايفا للاستثمارات الفندقية: سيشكل يوتل سنغافورة منصة للتوسع في يوتل والانطلاق نحو دول أخرى في آسيا. التواجد في كل من لندن، نيويورك، أمستردام وسنغافورة هو حلم بحد ذاته لأي علامة. وإقامة فنادق يوتل في هذه المواقع المميزة يؤكد من جديد إيماننا بأن يوتل هو مستقبل صناعة الضيافة. ستكون تجربة فنادق يوتل في سنغافورة الأولى والفريدة في المنطقة، وهو ما يؤسس لعهد جديد من الفخامة بأسعار معقولة في قطاع الضيافة في آسيا.

 

واختتم البحر التصريح بالقول: تكمن قوة وتميز يوتل في مفهومها البسيط والمرن لحد كبير من ناحية إمكانية التنفيذ في أي مكان تقريبا، وأساس مفهومها المنطق والرفاهية، وهو ما يجعل مثل هذه الاستثمارات مجدية ومغرية بالنسبة لنا ولعملائنا، ونتطلع للتوسع في سلسلة فنادق يوتل في أماكن أخرى. وسواء كنت رجل أعمال، او سائحا، او ممولا، توفر سلسلة فنادق يوتل لك كل ما تحتاجه من وسائل الراحة والرفاهية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled