اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

خطوط الطيران العمانية تعزز رحلاتها إلى صلالة خلال موسم الخريف

 

خطوط الطيران العمانية تعزز رحلاتها إلى صلالة خلال موسم الخريف

 

مسقط "المسلة" … لمواكبة الزيادة المطردة في أعداد المسافرين المتجهين إلى محافظة ظفار، قام الطيران العماني بزيادة عدد رحلاته على خط مسقط صلالة مسقط. الأقبال على هذه الوجهة الرائعة خلال موسم الخريف والذي بدأ منذ شهر يونيو يعد قياسي بسبب الطقس الاستثنائي، بالإضافة إلى مهرجان صلالة السياحي، والذي يشكل عامل جذب اضافي لزوار المحافظة.

 

و تأكيدا على أهمية هذا الخط، أضاف الطيران العماني رحلات إضافية على خط مسقط – صلالة – مسقط، يشغل الناقل الوطني للسلطنة من 9 إلى 11 رحلة يوميا على هذا الخط منذ 1 يونيو وحتى 19 أغسطس، وتصل الرحلات من 11 إلى 13 رحلة يوميا من 20 أغسطس وحتى 15 سبتمبر.

 

وتركيزا على أهمية محافظة ظفار وتمشيا مع الجهود التي يبذلها الناقل الوطني بهدف الترويج للسياحة في السلطنة، تم تعزيز الخط بعدد 306 رحلة إضافية خلال أشهر يونيو ويوليو وأغسطس وسبتمبر، ليرتفع عدد الرحلات الجوية خلال هذه الفترة إلى 1054 رحلة.

 

انطلق مهرجان صلالة السياحي في 10 أغسطس ويستمر حتى 6 سبتمبر، وﯾشكل الحدث احتفالﯿة ثقافﯿة تراثية تنسجم مع الطبﯿعة الخﻼبة التي تحظى بھا محافظة ظفار التي تعد مدينة صلالة التي يشار إليها من قبل العديدين، بعاصمة العطور العربية أحد أهم مدنها.

 

ويسعى الطيران العماني نحو اثراء الحركة السياحية في المحافظة والتعريف بالمدخرات والمقومات الحضارية والتاريخية والطبيعية للسلطنة بشكل عام والمحافظة خلال موسم الخريف وأيضا مهرجان صلالة السياحي بشكل خاص، وهو عنصر جذب إضافي جعل من محافظة ظفار واحدة من أبرز الوجهات السياحية في موسم الصيف. ويتوافد على محافظة ظفار خلال فترة الخريف الاف السياح من داخل السلطنة وخارجها.

حيث يجد الزائر الراحة والاستجمام، ليصبح خريف ظفار من أهم المصايف السياحية التي يفضلها السياح من داخل السلطنة وخارجها للإستمتاع بالاجازة في ربوع المحافظة.

 

وحول ذلك قال أحمد بن محمد العمري المدير الإقليمي للطيران العماني بالسلطنة فى بيان صحفى، كون الطيران العماني هو الناقل الوطني للسلطنة والرسمي لمهرجان صلالة السياحي، يسرنا أن نعلن عن زيادة عدد رحلاتنا الى الوجهة الرائعة وذلك تماشيا مع الزيادة المطردة في عدد المسافرين إلى هذه الوجهة الرائعة سواء من داخل أو خارج السلطنة، مما سيتيح الفرصة بالتأكيد للمزيد من المسافرين للاستمتاع بالجو الاستثنائي لخريف صلالة الماطر ومهرجان صلالة السياحي على حد سواء، وبالأخص ضيوف السلطنة من الشرق الأوسط. إننا سعداء جداً بالزيادة الملحوظة التي نلمسها في اعداد المسافرين إلى صلالة عبر مختلف محطاتنا، وهو ما يؤكد بالتالي على فاعلية جدول رحلات الطيران العماني الصيفي الموضوع والذي يضمن رحلات ربط مناسبة إلى صلالة، مع إتاحة العديد من الاختيارات أمام المسافرين لاختيار ما يناسبهم لزيارة هذه المحافظة الخضراء.

 

دأب الطيران العماني على توفير رحلات إضافية إلى صلالة خلال موسم الخريف ومهرجان صلالة السياحي، حيث دعم الناقل الوطني عدد رحلاته لتصبح بواقع 291 رحلة في شهر يونيو من أصل 210 رحلة كانت مجدولة، ومن 217 إلى 274 رحلة في شهر يوليو، ومن 216 إلى 328 رحلة في شهر اغسطس ومن 105 إلى 161 رحلة في شهر سبتمبر، مما ساهم في توفير عدد 88.536 مقعد إضافي خلال الأشهر المشار إليها أعلاه.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled