اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الاتحاد المصرى للغرف السياحية يكثف اتصالاته مع منظمى الرحلات حول العالم لتوضيح الاحداث الجارية فى مصر

 
 
الاتحاد يحث منظى الرحلات الدولين عدم رفع مصر من برامجهم السياحية
 
 
الاتحاد يشكل مجموعات عمل للتواصل مع المنظمات السياحية العالمية
 
 
الاتحاد المصرى للغرف السياحية يكثف اتصالاته مع منظمى الرحلات حول العالم لتوضيح الاحداث الجارية فى مصر
 
 
القاهرة "المسلة" …. بدأ الاتحاد المصرى للغرف السياحية اتصالات مكثفة مع كبار منظمى الرحلات حول العالم لتوضيح حقيقة ما يجرى داخل مصر ..وشرح ابعاد المخاطر والتهديدات التى تواجه الأمن القومى المصرى من الجماعات المتطرفة .. 
 
 
 
كما تهدف الاتصالات الى شرح الموقف الشعبى الداعم للخطوات التى تتخذها الحكومة لمواجهة العمليات الاجرامية التى تتم من أعضاء وأنصار تلك الجماعات وأن ما حدث بمصر يوم 30 يونيو وما بعده يعد ثورة شعبية تاريخية ضد نظام حاول تقسيم الشعب والانحياز فقط لأنصاره وساندت القوات المسلحة ثورة الشعب وتقوم بالتعاون مع الشرطة المدنية بحمايتها ومواجهة أعمال العنف المسلح .
 
 
وأكد الهامى الزيات فى بيان تلقت "المسلة" نسخة منه أن مجلس ادارة الاتحاد شكل مجموعات عمل من اعضاء المجلس والجمعية العمومية بالتعاون الوثيق مع وزارة السياحة والغرف السياحية الخمس للتحرك الدولى السريع سواء للتواصل مع المنظمات السياحية الدولية والاتحادات والغرف السياحية بالاسواق الرئيسية المصدرة للسياحة الى مصر  لمواجهة التداعيات السلبية على صناعة السياحة من جراء تطورات الاحداث بالشارع المصرى .. 
 
 
 
كما يقوم الاتحاد بفتح قنوات الاتصال على مدار الساعة مع عدد من كبار منظمى الرحلات الدوليين شركائنا فى العمل لحثهم على تحمل الفترة الحالية وعدم القيام برفع مصر من برامجهم لضمان استمرار وصول الرحلات للمدن السياحية حتى ولو فى حدها الادنى انتظارا لعودة الاستقرار للشارع.. 
 
 
كما يقوم الاتحاد ببث بيانات منتظمة لمنظمى الرحلات ووسائل الاعلام الدولية توضح أن المدن السياحية خاصة بالبحر الاحمر وجنوب سيناء بعيدة عن احداث العنف وينعم فيها السائحون ببرامجهم السياحية .
 
 
 
وأضاف الهامى الزيات أن هناك تنسيقا كاملا مع وزير السياحة هشام زعزوع واجهزة وزارة السياحة فى خطة التحرك مع كبار منظمى الرحلات لتحديد موعد للقاءات بعد حوالى اسبوعين سواء من خلال السفر للخارج أو استضافة منظمى الرحلات لتوضيح الصورة في ضوء تطورات الاحداث التى من المتوقع ان تشهد هدوء نسبيا خلال الايام القادمة . موضحا انه فى حالة استجابة كبار منظمى الرحلات وتعاونهم مع مصر سوف يتبعهم باقى الشركات المتوسطة والصغيرة .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled