اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الاتحاد المصرى للغرف السياحية يوقع اتفاقية تعاون مع التضامن الاجتماعى لمساندة القطاع

 
 
 الاتحاد المصرى للغرف السياحية يوقع اتفاقية تعاون مع التضامن الاجتماعى لمساندة القطاع  
 
 
 
القاهرة "المسلة" … نجح الاتحاد المصرى للغرف السياحية فى توقيع اتفاقية مهمة مع وزارة التضمان الاجتماعى بتعاون كبير من الدكتور احمد البرعي وزير التضامن الاجتماعي .. تضمنت الاتفاقية موافقة وزارة التضامن على تاجيل سداد ما يخص صاحب العمل من أقساط التأمينات الاجتماعية لجميع الانشطة السياحية نظرا للظروف الحالية التي يمر بها القطاع السياحي وذلك لمدة 6 أشهر تبدأ من اول اغسطس الحالى .. على أن يتم مراجعة القرار طبقا لتطورات الموقف السياحى وتحسن احوال المشروعات السياحية .. كما تضمن الاتفاق منح شهادت تأمينية مؤقتة لشركات السياحة لتسيير سيارات النقل السياحى لمدة 3 أشهر ويراعى تجديدها طبقا للوضع السياحى .. وتقرر أيضا طبقا للاتفاقية منح مزايا تأمينية للقطاع السياحى من ضمانات وشهادات تأمينية وغير ذلك . 
 
 
وقع الاتفاقية كل من الهامى الزيات رئيس اتحاد الغرف السياحية ومشيرة صالح رئيس صندوق التأمين الاجتماعى بوزارة التضامن بحضور احمد البرعى وزير التضامن ووجدى الكرداني عضو مجلس ادارة اتحاد الغرف السياحية .. وأكد احمد البرعي أن قطاع السياحة من القطاعات المهمة والمؤثرة فى الاقتصاد القومى .. وتحرص الحكومة كل الحرص على مساندة القطاع السياحى حتى عبر أزمته الحالية ويعود لدوره المهم فى دعم الدخل القومى .. وأشار الى انه لم يتردد لحظة واحدة فى توقيع الاتفاقية دعما لقطاع السياحة ولن تتأخر الوزارة فى اتخاذ اية قرارات لدعم هذا القطاع .
 
 
 
ومن جانبه وجه الهامى الزيات الشكر الى البرعي ومسئولى وزارة التضامن لموقفهم الرائع والرائد في دعم القطاع السياحى .. مشيرا الى ان الاتفاقية كانت تمثل مطلبا مهما للقطاع السياحى الذى يتعرض لصعوبات وخسائر منذ أكثر من عامين .. وأضاف فى بيان تلقت "المسلة" نسخة منه أن تأجيل مديونيات التأمينات الاجتماعية يحقق صالح المنشأة والعمال على ان يقوم القطاع السياحي بسداد تلك المستحقات فور استعادة السياحة لعفايتها والذى نتوقعه قريبا .. ودعا الزيات كافة الوزارات والهيئات الحكومية أن تحذو حذو وزارة التضامن لتخفيف العبئ عن القطاع السياحى .. وأشاد بالمفاوضات التى تمت بين وجدى الكردانى ممثلا للقطاع السياحى مع مسئولى وزارة التضامن .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled