اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

«السياحة» تطلق صفحة بموقعها الإلكتروني عن فعاليات العيد

«السياحة» تطلق صفحة بموقعها الإلكتروني عن فعاليات العيد

الدوحة " المسلة " … كشفت «العرب» عن قيام الهيئة العامة للسياحة بإطلاق صفحة إلكترونية عن فعاليات عيد الفطر المبارك، يوم الأحد المقبل، وذلك من خلال الموقع الرسمي الجديد للهيئة، حيث تحتوي هذه الصفحة على كافة التفاصيل المتعلقة بفعاليات العيد من مواعيد وبرامج وأماكن، بالإضافة إلى الصور من داخل الفعاليات. وسيتزامن انطلاق هذه الصفحة مع البدء في بث الأخبار أولا بأول على صفحة الهيئة بالفيس بوك وتوتير, كنوع جديد من أنواع التواصل مع كافة المشتركين بصفحتي الهيئة وعددهم كبير للغاية, وستكون جميع الأخبار متوفرة أولا بأول على الفيس بوك وتوتير.

وكانت اللجنة المشرفة على فعاليات العيد بالهيئة قد كشفت منذ أيام عن برنامج الفعاليات التفصيلي طوال فترة أيام العيد والأماكن التي ستقام فيها, حيث من المقرر أن تقام العديد من الفعاليات في 6 مجمعات تجارية هي التي تحظى بالإقبال الأكبر من الزوار, وهي حياة بلازا ومول الخور ولاجونا مول وسيتي سنتر ومجمع لاند مارك ومجمع فلاجيو, حيث تقام الفعاليات في هذه الأماكن من 8 إلى 17 أغسطس, ومن الساعة الواحدة ظهرا وحتى العاشرة مساء. بالإضافة إلى العديد من الأماكن الأخرى التي أعلنت عنها اللجنة تفصيلا في كافة وسائل الإعلام.

يأتي ذلك في الوقت الذي بدأت فيه الهيئة الحملة الإعلانية لفعاليات العيد في دول الخليج من خلال شركة متخصصة في هذا المجال, وذلك سعيا وراء جذب السائح الخليجي لزيارة الدوحة خلال هذه الفترة, ويكون التركيز بشكل كبير على السائح السعودي الذي يعتبر بمثابة الأكثر زيارة للدوحة خلال فترات الأعياد.

 

فعاليات مختلفة :

وسبق أن أكد السيد عيسى بن محمد المهندي رئيس الهيئة العامة للسياحة أن فعاليات العيد لهذا العام ستكون مختلفة تماما عن العام الماضي, وذلك بعد زيادة عدد الفعاليات ومشاركة عدد أكبر من الهيئات والمؤسسات في الدولة، مشيراً إلى أن إقامة مدينة وناسة الترفيهية بأرض المعارض لمدة 39 يوما متصلة تأتي في إطار خطة الهيئة لتوفير كافة سبل الترفية للأسر والأطفال الموجودين بالدوحة.

وقال: «الفعاليات ستبدأ من خلال المهرجان الذي ستطلقه الهيئة في مركز الدوحة للمعارض, والذي سيشتمل على مدينة ألعاب مغلقة وهي مدينة (وناسة) ومسارح لتنظيم فقرات وفعاليات متنوعة للأطفال والأسرة، كما ستكون المحطات الأخرى لهذا المهرجان فعاليات المجمعات التجارية الأساسية في الدولة في الدوحة وفي مدينة الخور».

 

تجهيز مدينة وناسة :

على صعيد آخر اقتربت كل الترتيبات الخاصة بتجهيز مدينة (وناسة) الترفيهية من الانتهاء داخل أرض المعارض, حيث تم تركيب الجزء الأكبر من الأجهزة المستخدمة في الفعاليات وستكون المدينة جاهزة تماما للعمل في الموعد المحدد مسبقا, وهو أول أيام العيد. كما تم البدء في تجهيز الخيمة المخصصة للسيرك في نادي قطر, وذلك من خلال نفس الشركة التي تتولى تجهيز مدينة «وناسة» الترفيهية.

وتقام مدينة وناسة الترفيهية بمركز الدوحة للمعارض خلال أيام عيد الفطر المبارك, حيث تقام هذه المدينة على مساحة 15000 متر مربع ومكيفة ومجهزة بكامل الخدمات, وتحتوي على العديد من الفعاليات والمشاركات, وتستمر الفعاليات بالمدينة من أول أيام عيد الفطر المبارك وحتى يوم 15 سبتمبر المقبل.

 

خدمات بالمدينة :

وسوف يخصص داخل المدينة ركن للمطاعم, حيث ستقدم أنواعا مختلفة من المأكولات والوجبات للأطفال بأسعار مناسبة, وأيضا مأكولات تسالي للأطفال. مع تخصيص ركن تراثي قطري يخصص للمأكولات التراثية والحنة وغيرها من تراث قطر. وسيشارك في المعرض محلات لبيع مستلزمات الأسرة والمنزل والطفل والألعاب والإكسسوارات والعطور والملابس, حيث متعة التسوق. وستزين القاعة من الداخل بالأعلام والبالونات والشخصيات الكرتونية التي تم تصميمها بما يتماشى مع رؤية الهيئة.

المصدر : العرب
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled